متحف المتروبوليتان للفنون

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38
    متحف المتروبوليتان للفنون

    الجادة الخامسة, نيويورك




     متحف المتروبوليتان للفنون

    • مشاهدة معالم المدينة
    • متحف

    ساعات العمل


    • الأحد حتى الخميس ١٠:٠٠ - ١٧:٣٠
    • الجمعة حتى السبت ١٠:٠٠ - ٢١:٠٠

    تأسّس المتحف عام ١٨٧٠ميلاديًّا ليكون أحد أشهر وأضخم متاحف العالم، حيث يحتوي متحف المتروبوليتان للفنون على آثار من جميع الحضارات المُختلفة، وهو يفوق متحف اللّوفر في فرنسا بأشواط من الضّخامة.
    لا يمكن لزوّار مدينة نيويورك تجاهل متحف المتروبوليتان للفنون نظرًا لموقعه في الجادة الخامسة وطرازه المعماري الذي يختلف كليًّا عن نمط البناء السّائد في نيويورك التي تمتاز ببنايتها العالية ذات الواجهات الزّجاجيّة، فالمتحف لا يغري عشّاق الفنّ فحسب، وإنّما يغري محبّي التّصاميم وديكورات القصور الكبيرة، كما يتجاوز المتحف في نظامه وطريقة عرضه للأعمال الفنية التي يحتويها الشّكل التّقليدي أو الكلاسيكي الذي ميّز متاحف أوروبا وخصوصًا متحف اللّوفر في باريس والبرادو في مدريد.
    يقوم متحف المتروبوليتان للفنون بفتح أبوابه خلال أيّام الأسبوع، كما يقوم بتنظيم جولات سياحيّة تشرح تاريخ محتويات المتحف بمرافقة مرشد مُختص. ويتم حجز وشراء تذاكر الدّخول للمتحف عبر الموقع الرّسمي للمتحف أو من شباك التذاكر في مدخل المتحف، الأمر الذي يسهّل عمليّة الشّراء للزّوّار. كما أنّ وقوع المتحف في الجادة الخامسة في نيويورك يجعل من الوصول إليه أمرًا شديد السّهولة، وذلك لاحتواء الجادة العديد من محطّات مترو أنفاق مدينة نيويورك.
    رسوم الدّخول:

    للبالغين: 25$
    للمسنّين(٦٥ عام وما فوق): 17$
    للطّلّاب: 12$
    لا يوجد رسوم دخول للأعضاء ولمن هم دون سنّ الثّانية عشر.
     

مشاركة هذه الصفحة