أوكونورز

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    أوكونورز

    رينويغ 95, فيينا




    [​IMG]

    • مطعم

    ساعات العمل


    • الإثنين حتى الجمعة ٢١:٠٠ - ١:٠٠
    • السبت ١٤:٠٠ - ١:٠٠
    • الأحد ١٣:٠٠ - ١:٠٠

    يوفّر مطعم أوكونورز تجربة فريدة من نوعها تأخذ الزّبائن إلى رحلة في قرى إيرلنديّة قديمة تكثر فيها ملامح الحياة القرويّة، من طعام وموسيقى وأصدقاء. تصميمه تقليديّ حميم يظهر بأثاثه الخشبيّ والموقدة، وحديقته الخارجيّة الخضراء.
    يقدّم المطعم أطيب الوجبات الإيرلنديّة التي تشمل العديد من اللّحوم والخضراوات كوجبة نصف الدّجاجة المحمّرة بالفرن مع شرائح البطاطا وسلطة الخس، ووجبة شرائح لحمة البطّ المطبوخة مع صلصة الزّيتون الأسود والبطاطا، ووجبة فطيرة العجين المحشوّة بخلطة المحار وسمك السّلمون وصدر البطّ المشوي المقدّمة مع سلطة الجزر المطبوخ مع شرائح سمكة التّونة البيضاء، ووجبة صدر الدّجاج المقرمش والمقدّم مع الكسكس المطبوخ مع الخضراوات وصلصة الطّماطم الباردة. ويقدّم المطعم تشكيلة شهيّة من الحلويات منها كعكة الجبنة والمانجو المزيّنة بصلصة التّوت، وكعكة البراوني المركّبة من نوعين من الشّوكولاتة والمزيّنة بصلصة الخوخ، والمقدّمة مع بوظة الفانيليا والنّعناع. مطعم أوكونورز هو اختيار ممتاز لمحبّي الأجواء التّقليديّة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...