1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بحيرة زيل

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة زيل

    منتزه اليزابيث , زيلامسي



    [​IMG]

    • مشاهدة معالم المدينة
    • طبيعية
    • سياحية


    بحيرة زيل هي بحيرة رائعة توجد بالقرب من منتزه اليزابيث وتوجد بها العديد من القوارب والتي يمكن اكتشاف العديد من الأشياء بها. الاكتشاف أما يتم مشيا على الأقدام مما يمتع بمناظر خلابة تمتع السائح العربي والأجنبي القاصد للمكان.
    البحيرة تتوفر على العديد من المشاهد المذهلة، وتوفر إمكانية القيام بالعديد من الأشياء حيث يمكن السباحة في تامربانتس ليدو وهو مكان نظيف. كما يمكن الاستمتاع بالقيام برحلة تقطع البحيرة عبر القوارب او العبارات التي تقطع البحيرة والتي تكون بالمجان مع بطاقة الرحلة الصيفية. الرحلة ستكون جد ممتعة في حال كراء قارب كهربائي بثمن 20 يورو لمدة ساعة والذي يتسع لشخصين.
    يمكن القيام بالعديد من الأشياء بالبحيرة حيث يمكن ممارسة السباحة وركوب الزوارق وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يمكن المشي بجانب البحيرة والذي يستغرق حوالي ثلاث ساعات أو ركوب الدراجات. هناك قارب يقوم برحلة حول البحيرة دون توقف والذي يقدم معلومات باللغة الألمانية والانجليزية والرحلة تستغرق 40 دقيقة وبمثن 12 يورو
     
    جاري تحميل الصفحة...