كيتزتين هون

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. كيتزتين هون

    زيلامسي, زيلامسي



     كيتزتين هون

    • مشاهدة معالم المدينة
    • طبيعية
    • سياحية


    قمة كيتزتين هون الثلجية تبعد عن زيلامسي بحوالي خمسة عشر دقيقة من السياقة بالسيارة. المكان السياحي المعروف بلونه الأبيض الثلجي. القمة تجلب العديد من السياح من مختلف الجهات العربية والأجنبية حيث انه المكان الجميل الذي يمتع بثلوجه البيضاء ومناظره الخلابة التي تمتاز بها منطقة زيلامسي.
    يتوفر المكان على العديد من مواقف السيارات وبالمجان. للذهاب إلى القمة يمكنك الوصول عن طريق ثلاث محطات مختلفة. في المحطة الأولى يمكنك بعد وضع سيارتك المشي على الأقدام والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتي تكون نزهة جميلة تمتعك بمناظر ساحرة من الثلوج والأشجار الخضراء. أما في المحطة الثانية فيمكنك التزلج باستعمال الصواني البلاستيكية والمتاحة للسياح والمسافرين بالمجان، حيث تجد أن هناك العديد من السياح الذين يستمتعون بالتزلج. أما في المحطة العليا والتي يصل ارتفاعها الى 3000 متر فيمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة الفريدة. في أعلى القمة توجد سينما والتي يمكن مشاهدة فيلم قصير بها والذهاب إلى الجانب الآخر من الجبل عبر نفق يمتع بمناظر مذهلة.
    المكان السياحي مذهل بمناظره الخلابة ويمكن اكتشاف العيد من الأشياء التي تزيد من إمتاع المسافر القاصد للمكان. قمة جبلية مذهلة بثلوج بيضاء صافية تجعل الزائر يعيش في عالم البياض النقي والصافي
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...