متحف سالزبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    متحف سالزبورغ

    نيو ريسيدانز موزاربرلاتز 1 سالزبورغ 5020 , سالزبورغ




    [​IMG]

    • مشاهدة معالم المدينة
    • متحف


    تحتوي الإقامة الجديدة بساحة موزرت على متحف سالزبورغ والذي بدا منذ صيف 2007. المتحف العديد من المعروضات من الأشياء الثمينة والمعروضات الجميلة والحقائق المثيرة للاهتمام والمنشات والوسائط المتعددة، كل المعروضات عرضت بشكل متناغم. متحف سالزبورغ هو متحف للتعليم وليس فقط متحفا حديثا، لكنه في نفس الوقت مكان للترفيه على السياح العرب والأجانب القاصدين زيارة المكان.
    متحف سالزبورغ لا يعرض فقط الاشياء التي لها علاقة بحكام سالزبورغ لكنه فضاء يعرض حياة الناس الخاصة بسالزبورغ على مر القرون. المعرض يخصص فضاء للعرض للرجال والنساء الذين مروا وعاشوا بسالزبورغ والمهتمين بمجال الفن والهندسة المعمارية والعلوم والأدب والموسيقى والتصوير والحرف اليدوية.
    المتحف أيضا يعرض معرضا دائما في الطابق الثاني خاص بالتنمية بسالزبورغ وتاريخها من ناحية الفن والثقافة منذ بداية العصر الحديث. المعلومات المعرضوة بالمتحف تتعلق بالحكم المطلق للمطارنة وكذا الرسامين في العصر الرومنسي والعديد من لوحاتهم التي تهتم بجمال طبيعة سالزبورغ وكذا مواضيع الساعة التي يناقشونها.
    المتحف يضم العديد من المعروضات الخاصة بالقرون الوسطى مثل ابريق السلتيك وخوذة خاصة بلليويغ او المذبح القوطي المجنح. معروضات توجد في الطابق الثاني من المتحف.