متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا

    مونسنبلاتر 5 , سالزبورغ






     متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا



    • مشاهدة معالم المدينة
    • حديقة حيوانات
    • متحف
    • تاريخية
    • سياحية




    متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا يضم العديد من المعروضات التي تهتم بعالم الطبيعية والتكنولوجيا، حيث يوجد به حوض للأسماك وحديقة للزواحف وقاعة للديناصورات وعالم الكريستال ومعروضات الفضاء ورحلة عبر الجسم البشري وتحتوي على الحياة الجنسية والإنجاب وعالم البحار ومركز العلوم.

    حوض الأسماك هو واحد من أجمل أحواض الأسماك بأوربا الوسطى ويجذب الهي العديد من السياح العرب والأجانب والمحليين من الصغار والكبار. تحتوي أحواضه على 10 آلاف لتر من الماء والذي يظهر عجائب الحياة تحت الماء وتوجد به العديد من الأسماك الاستوائية الملونة كما يقدم تفصيلا عن الحياة البحرية البحر الأبيض المتوسط والأمازون والبحار المحلية. المعرض مكان جميل للاستمتاع بعالم الحياة المائية في البحار والأنهار.

    تعيش بالمتحف العديد من الزواحف والبرمائيات التي لا توجد الا بهذا المكان الجميل بالعالم، حيث توجد به العديد من الزواحف اي ما يقرب 200 نوع من الزواحف والتي معظمها ليس أصليا الأنواع والأصناف المحلية تضم العديد من الثعابين المحلية والمعروفة بالثعابين السامة من مختلف أنحاء العالم وكذلك السلاحف الأرضية والمائية والسحالي والضفادع كما تعرض التماسيح المودة بنهر الميسسبي.

    اما بالنسبة للقاعة المختصة في المجال التكنولوجي فهي قاعة يوجد بها مكان مختص في عالم الفضاء وكل ما يتعلق بالرحلة نحو القمر ومحطة فضائية مستقبلية ومركبة فضائية من الزئبق والعديد من النماذج الصاروخية.

    مركز العلوم بالمتحف يقدم للزوار العديد من المشاهد المثيرة والتي تهتم بالتجارب الجدية في عالم التكنولوجيا والعلوم الطبيعية وجسم الإنسان المغامر. كما أن المركز فضاء تثقيفي للأطفال يقدم اجابات عن أسئلة بسيطة تخص المبتدأ والبحث في العلوم والطفل الذي يتعلم الأشياء واحدة بواحدة.
     

مشاركة هذه الصفحة