جزر الألف

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر الألف

    على بعد 45 كلم من جاكرتا , جاكرتا



     جزر الألف

    • مشاهدة معالم المدينة
    • متنزه
    • حديقة مائية
    • شاطئ
    • طبيعية
    • سياحية


    جزر الالف المثيرة بجاكرتا والتي تسحر القادمين لإندونيسيا من على الطائرة حيث يظهر جمالها منذ نزول الطائرة بمطار جاكارتا الدولي. جرز عديدة كبيرة وصغيرة على شكل خط بحري حدودي بخليج جاكرتا.
    جزر الالف او كيبيولان سيريبو هي 76 جزيرة مرجانية تظهر وتختفي مع المد والجزر البحري. الجزر تقع على بعد 45 كيلومتر من مدينة جاكرتا. المكان جميل للهروب من ضجيج المدينة. المكان جميل للاستمتاع بالبيئة البحرية المبهجة والساحرة.
    الجزر ملجأ لمحبي الغوص والغطس والصيد كما انه المكان الامثل للاستماع بشمس البحر الدافئة. المكان يتميز بالهدوء الا من تحركات الطيور وامواج البحر الطبيعية.
    جزر الالف هي فضاء بيئي يصون الثورة البحرية حيث تتواجد العيد من الكائنات البحرية التي تكون جزءا من النظام الأيكولوجي للشعاب المرجانية وتوجد بالجزر 144 نوعا من الاسماك ونوعين من البطلينوس العملاق والديدان البحرية من مختلف الالوان و17 نوعا من الطيور الساحلية.
    الجزر مكان للسلاحف ذات المنقار والسلاحف الخضراء والتي تعتبر من الانواع المهددة بالانقراض ونادرا ما توجد بمياه اخرى. معظم الجزر يحيط بها نخيل جوز الهندي وغابات المنغروف حيث يتواجد البط والثعابين ذات الخواتم الذهبية.
    للذهاب الى جزر الالف يمكنك الذهاب الى مارينا انكول جايا من مطار سوكارنو هاتا الدولي. القوارب تذهب من هناك الى الجزر كل يوم والرحلة تستغرق ساعة او ساعتين.
     

مشاركة هذه الصفحة