الاطباق الإندونيسية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    الاطباق الإندونيسية


    جاكرتا, جاكرتا



    [​IMG]

    • مشاهدة معالم المدينة
    • سياحية


    تقدم مختلف المطاعم بجكارتا مجموعة من المأكولات الإندونيسية الفريدة. مطاعم تتواجد بالمباني الاستعمارية الانيقة والتاريخية. المطاعم تستقطب العديد من السياح العرب والاجانب التواقين لتذوق الطعام الاندونيسي.
    المطاعم المختصة في الطعام الإندونيسي مجهزة بشكل جميل يزيد من جماليتها وجمالية بنايتها التاريخية في المدينة المترامية الاطراف لجاكرتا. الامكنة تضم جوا حنينيا وغراميا للسياح القاديمن من كل مكان.
    مطعم الواحد بجالان رادين صالح في قلب جاكرتا ومطعم بيسترو بيوتوكو عمر وبنغا رامباي بجالان تجيك ديتيرو وجيتلادا تاي بجلان سلطان امثلة قليلة للعديد من الفنادق. قهوة بتافيا بساحة فتح الله تأخذنا الى نمط الوجبات التي تعود للحقبة الاستعمارية الهولندية.
    بالإضافة الى لمطاعم فان فنادق جاكرتا تقدم بوفيات كبرى وضمن اسعار الاقامة بالفنادق والتي تضم مختلف المأكولات الإندونيسية والتي تضم مجموعة من مأكولات السوشي اليابانية والعصائر وشرائح اللحم ومقدد السلطة ووجبات الفواكه والطازجة والقهوة العطرية اللذيذة.
    طوابق بالمراكز التجارية الكبرى بجاكرتا مخصصة لتقديم وجبات الطعام الإندونيسية الفريدة حيث توجد العديد من الحانات والمقاهي والمحلات التي تقدم وجبات سريعة والتي تمتلأ بعمال بالعمال المراكز وهواة السينما.
    الوجبات الإندونيسية المفضلة هي الستاري وغادو غادو وغيتوبراك. الستاري هو الكباب الاندونيسي وهو يحتوي على شرائح سميكة من لحم الدجاج والبقر والضأن والتي تضاف اليه شرائح الفول السوداني والتوابل. اما الغادو غادو فهي سلطة إندونيسية مكونة من السبانخ والجرجير والبطاطا المسلوقة والبيض بالإضافة الى الفول السوداني. اما الكيتوبارك فهم طبق من الفاصوليا والارز والمعكرونة مع صلصة الفول السوداني المختلطة بالتوابل.
    لتذوق الاطباق قم بزيارة جاكارتا حيث توجد العديد من الشركات الجوية التي تنظم رحلات يومية للمدينة باعتبارها المركز الاقتصادي والسياسي لاندونيسيا.
     

جاري تحميل الصفحة...