ركوب الدّرّاجة حول أوبود‏

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    [​IMG]




    هذه طريقة ممتازة لرؤية المدينة والقرى المحيطة بها وحقول الأرز. زوروا أوّلًا غابة القرود لتشاهدوا ‏قرود المكاك. في نصف النّهار اتّجهوا إلى غوا غاجا، أحد أكثر الأماكن المقدّسة في بالي، ثمّ اذهبوا ‏مساء إلى قرية بيتولوا لتروا طيور البلشون في مشهد ليليّ ساحر. يقال أنّ هذه الطّيور بدأت تظهر ليلًا ‏في السّتينات بعد مجزرة وحشيّة استهدفت الشّيوعيّين في ذلك الوقت، جعل ظهور الطّيور يبدو كبديل ‏عن أرواح الموتى. بالإضافة إلى أنّ رحلة بالي لا تكتمل إلّا بزيارة أوبود، ومن بيوت الضّيافة التي ‏ينصح بها: ‏Tegal Sari ‎‏ و ‏Tepi Sawah‏ و ‏Greenfields‏.



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...