1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رامادا بلازا أنطاليا

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة sameh1, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sam

    sameh1 إدارة المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    يقع هذا الفندق المتطور في Antalya City Centre أنطاليا، و يقدم مسبح داخلي، جاكوزي وحمام تركي. يمكن للضيوف الإستمتاع بهذا الموقع المثالي في مركز المدينة وبالإطلالة على البحر والجبال.

    يقدم هذا الفندق والمصنف 5 نجوم قاعة رقص، طابق المدراء ونادي أطفال. كما يوفر الفندق تسهيلات مناسبة للعائلات ، فهناك غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات الكبيرة والصغيرة بالإضافة إلى حوض سباحة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال.

    تطل هذه الغرف على البحر والجبال وتتضمن تلفزيون/ستلايت، بار صغير وتلفزيون- شاشة مسطحة. كل غرفة تشمل حمام خاص فيه حذاء قماشي داخلي، أثواب حمام ودش.

    بإمكان نزلاء الفندق تناول المأكولات الإيطالية في المطعم الذي يقع ضمن الفندق بشكل يناسب هؤلاء الذين يرغبون بالبقاء بالقرب لتناول وجبة. خدمة الغرف مؤمنة ليلاً نهاراً، ويوجد أيضاً مجموعة متنوعة من الخيارات لأماكن تناول الطعام بجانب الفندق.

    يقع الفندق بمكان مناسب لرؤية الأماكن السياحية في مدينة أنطاليا، وعلى بعد مجرد دقيقتين مشياً عن Antalya Ataturk Stadium. بالإضافة إلى أن Ataturk's House Museum وKaraalioglu Park على بعد مسافة قصيرة مشياً.

    صور للفندق

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [h=2]مميزات الفندق[/h]
    [h=3]عام[/h] خدمة الغرف, مطعم, يمكن وصول ذوي الاحتياجات الخاصة, غرف مكيفة, بار صغير, تلفزيون/ستلايت, مجفف شعر, تلفزيون, موقف سيارات للمعاقين, أثواب حمام, دش, جناح, حمام خاص, مرحاض خاص, نادي أطفال, وجبات غداء مغلفة

    [h=3]أنشطة[/h] غرفة رياضة, حمام سباحة, مكتب للجولات, مساج، مركز تجميل, حوض الإستحمام, حديقة, كاريوكي, ملاهي ليلية, طاولة بليارد, السهام المريشة, صالة, جاكوزي, تدليك, مركز منتجع صحي, حمام بخار, بركة أطفال, بركة داخلية, الألعاب المتاحة
    [h=3]خدمات[/h] استعلامات, مصعد, استقبال على مدار الساعة, مصبغة, خدمة مجالسة الأطفال, مجهز للحفلات, قاعة اجتماعات, صندوق امانات بالغرف, حمالين, غرفة اجتماعات, خدمة الغسيل, محلات, آلة نسخ, قاعة رقص, طابق المدراء, حفظ الأمتعة, محلات في الفندق, محل هدايا/تذكارات, معاملات فورية للحجز وللمغادرة, مصبغة ذاتية
    [h=3]موقف سيارات[/h] يقدم الفندق خدمة ركن السيارات المجانية.
    [h=3]وصول[/h] من 2:00 مساء
    [h=3]مغادرة[/h] قبل 12:00 مساء
     
    جاري تحميل الصفحة...