1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تركيا جنة الارض

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة sameh1, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sam

    sameh1 إدارة المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0

    نبذة عامة وسريعة عن تركيا جنة الارض

    تنتقل أعداد متزايدة من السكان من أنحاء متعددة من العالم إلى تركيا للبدء في بناء حياة جديدة ومختلفة أو حتى للعمل في دولة ذات اقتصاد قوي ومتطور وبإطراد وكذلك لينعموا بالسكينة والراحة أثناء التقاعد وبعده وفي مجمل مناحي الحياة .

    وتجدر الإشارة إلى أن تركيا قد شهدت تغيرات جوهرية خلال السنوات الماضية وبشكل ملحوظ في عدة قطاعات ، وأقل ما توصف به وتيرة هذا التقدم والازدهار في مجالات مختلفة أنها مذهلة ونوعية وعلى مستويات عدة. تعطي صورة رائعة عن مستقبل تركيا وعن استقرار جمالية الانضمام الى تركيا المستقبل سواء للعيش او العمل او للاستثمار.
    ويأتي معظم سكان تركيا الجدد من بلدان مثل المملكة المتحدة وألمانيا وأيرلندا والدنمرك وهولندا والنرويج والنمسا وبلجيكا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. بفضل الموقع الجغرافي الفريد الذي تتمتع به تركيا بالإضافة إلى التاريخ الثري والمتنوع والضارب في التاريخ، حيث إنها تعد مهد عدة حضارات مختلفة، تعد تركيا مكانًا مميزًا ليعيش فيه الوافدون وعائلاتهم بحياة كريمة مستقرة.
    [h=3][/h] [h=3]نبذة عن تركيا[/h]
    تقع تركيا في مكان إستراتيجي حيث تصل ما بين القارة الآسيوية والأوروبية، تفصل تركيا الآسيوية عن الأوروبية (تتكون في معظمها من الأناضول)، التي تضم 97 ٪ من البلاد، بمضيق البوسفور وبحر مرمرة ومضيق الدردنيل (والتي تشكل معا ارتباط المياه بين البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط). تركيا الأوروبية (شرق تراقيا روميليا أو في شبه جزيرة البلقان) تضم 3 ٪ من مساحة البلاد.
    تتميز تركيا بشكل مستطيلي بطول 1.600 كم والعرض 800 كم، تقع ما بين خطي عرض 35 درجة و 43 درجة شمالا، وخطي طول 25 درجة و 45 درجة شرقا. تحتل تركيا المركز السابع والثلاثون عالميا من حيث المساحة. البلد محاطة بالبحار من ثلاثة جوانب: بحر ايجه إلى الغرب، والبحر الأسود في الشمال والبحر الأبيض المتوسط إلى الجنوب. وأيضا بحر مرمرة في الشمال الغربي من البلاد.
    المناظر الطبيعية المتنوعة في تركيا هي نتاج حركات الأرض المعقدة التي حدثت في المنطقة على مدى آلاف السنين.
     
    جاري تحميل الصفحة...