سباق السيارات الماليزى

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يعد سباق الجائزة الكبرى في ماليزيا للسيارات أحد أهم سباقات السيارات في العالم و إذا كنت تمتلك أصدقاء من ماليزيا يمكنهم أن يساعدوك في الوصول إلى هناك بأقل الأسعار حيث إنه يمكن الذهاب إلى المكان الذي يجري السباق فيه بتذكرة سفر طائرة رخيصة الثمن كما أنهم سيساعدونك في الحصول على تذكرة من أجل مشاهدة السباق بثمن زهيد كذلك.
    و ينصح بالذهاب خل الشهر الرابع الميلادي لأن ثاني أو ثالث سباق في الموسم تجري أحداثه خلال هذا الشهر من كل عام.
    تتكلف التذكرة في المعتاد ما تبلغ قيمته عشرة دولارات و إذا أردت الحصول على تذكرة من أجل العرض الترويجي يجب عليك أن تحجز مبكرا و من أجل الحصول على مقعد على العشب يستلزم أن تدفع ما يصل قيمته إلى عشرين دولارا.
    مكان السباق هو حلبة سيبانج الدولية و حلبةة السباق هي عبارة عن أحجار تنتشر من مطار كوالا لمبور و لذلك يمكنك الذهاب إلى هناك عند وصولك إلى المطار عن طريق حافلة تنطلق كل ثلاثين دقيقة و تتكلف تذكرتها ما يصل قيمته إلى دولارين.
    و تقع حلبة السباق على بعد خمسين كيلو متر من المدينة و يمكن استقلال حافلة من مركز كوالا لمبور بتذكر تصل تكلفتها إلى ثلاثة دولارات أو عن طريق سيارة أجرة ستدفع فيها ما يصل قيمته إلى 33 دولارا.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...