الشعب الماليزى

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=3]أشياء يجب أن تعرفها عن الشعب الماليزي[/h]
    - أنهم يظهرون عواطفهم بشكل علني ففي كل أجزاء ماليزيا لا يتردد الناس في التعبير عما تجيش بها صدورهم من مشاعر و أحاسيس.
    كما أنه عند سؤال أي أحد من الشعب حتى سائقي سيارات الأجرة و مقدمي الخدمات في المطاعم و عمال الطرق فإنهم يجيبونك بشكل مباشر و يعطونك آراء صادقة.
    كما أنهم يحبون أن يسمعوا آراءك و أفكارك حول عاداتهم و ثقافتهم و أطعمتهم كما أنهم يحبون المزاح و إلقاء النكات.
    - أنهم لا يستخدمون أصبع السبابة في الإشارة إلى أي شيء بل إنهم يعتبرون استخدامه أمرا فظا لكن بقية الأصابع و اليدين يتم استخدامها بشكل عادي.
    - أنهم يحبون أن يتحدثوا كثيرا و يحبون أن يقموا بفتح أحاديث للنقاش كما أن الباعة الجائلين يحبون أن عرضوا بضاعتهم و يتحدثون عن أشياء أخرى جانبية بصورة مبالغ فيها في بعض الأحيان و كذلك الحال بالنسبة لسائقي سيارات الأجرة الذين يحبون فتح الأحاديث في مختف المجالات.
    - أنهم يحبون أن يحدقوا في الآخرين و في أشيائهم بإمعان و لا يخافون من فعل هذا علنيا حتى مع معرفتهم بأنك تلاحظ هذا و هذا في ثقافتهم لا يعد أمرا فظا و ستعتاد أنت عليه مع مرور الوقت.
    - أنهم ينتمون إلى مجتمع متعدد الثقافات و ليست لديهم ما يسمى بالمساحة الخاصة فهم خليط من الصينيين و الهنود و العرب.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...