تسوق فى ماليزيا

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    251
    0
    Dislikes Received:
    0
    16
    ‏5 سبتمبر 2015

    الناس في ماليزيا يحبون التسوق و تتميز بوجود العديد من المتاجر و مراكز التسوق فيها و بالنسبة للسكان المحليين فإن التسوق يعد فرصة للخروج مع العائلة و قضاء الوقت مع الأصدقاء كما أنها تعد فرصة جيدة لمشاهدة الناس أو الهروب من الحرارة الاستوائية في الخارج.
    أما بالنسبة إلى السياح فإن كوالا لمبور تعد جنة للتسوق بالمراكز التجارية العديدة التي تقع فيها و العديد من المنتجات المختلفة التي تذهب بالعقل.
    و يجب على السائح أن يكون متمتعا بمهارة المقايضة حتى يستطيع أن يشتري بأسعار مناسبة من البائعين هناك.
    و من أشهر المراكز التجارية هناك مركز سونجي وانج بلازا الذي يعد مكانا جيدا لبيع الإلكترونيات و المجوهرات و الساعات و الملابس.
    و يقع قريبا منه مركز بوكيت بينتانج بلازا مع العلامات التجارية الشهيرة مثل مترو و توجد بيه متاجر تبيع كافة مستلزمات الأسرة.
    كما يوجد بالقرب منه مركزا تجاريا ضخما أيضا و هو مركز بيرجاي تايم سكوير و الذي تقع به مدينة ألعاب داخلية توجد بها العديد من الألعاب المسلية.
    و يوجد كذلك مركزان تجاريان يختصان بتقنيات المعلومات هما لامبي بلازا و لو يات بلازا و اللذان يحتويان على العديد من الأجهزة و البرامج التقنية.
    و يقع على بعد خمسة عشر دقيقة من مركز المدينة ميد فالي سيتي ميجا مول الذي يعد من أضخم المراكز التجارية التي تقع في جنوب شرق آسيا.
    [​IMG]
    [​IMG]