بانتاي تشينانغ‏ الساحرة

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يعد بانتاي تشينانغ‏ واحد من أفضل شواطئ أكثرها تطورا على الساحل الغربي لماليزيا , إنه يقع على بعد 25 كيلومترا من غرب العاصمة كواه.
    [​IMG]

    تتميز بانتاي تشينانغ‏ بشواطئها التي هي عبارة عن مزيج رائع من الرمال البيضاء والمياهالفيروزية الزرقاء المتناغمة مع النخيل الأخضر المنتشر في كل مكان ليكونوا بمجملهم لوحة فنية لا توحي إلا بالراحة و الاسترخاء ضمن هذا الجو الرائع.
    [​IMG]

    بإمكان السائح في لنكاوي زيارة بانتاي تشينانغ من الصباح حتى المساء , حيث سيقضي يوما مشمسا رائعا وسيتوفر له الخيار بممارسة شتى أنواع الرياضة الشاطئة ثم أخذ قسط من الراحة و تناول الوجبات الشهية في نوافذ البيع المنتشرة في كل مكان على الشاطئ , أو بإمكانه المبيت في إحدى الفنادق و المنتجعات حيث يكتظ هذا الشاطئ بالفنادق التي تقدم أسعار متوسطة تناسب غالبية المستويات فضلا عن عدد من المنتجعات الراقية التي توفر للسياح أفخم وسائل الراحة.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...