جزر بيرهانتيان الساحرة

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. في شمال عاصمة ماليزيا كوالا تريناجو تقع جزر بيرهانتيان و للوصول إليها عن طريق مدينة بسيوت يمكن للزوار استقلال سيارات أو حافلات كما يمكن أيضا ركوب القوارب للوصول إليها و تستغرق رحلة الوصول للجزيرة ما يا زيد على الساعة.
    تتكون جزر بيرهانتيان من جزيرتين أكبرهما هي جزيرة بيرهانتيان بيسار و الصغرى هي جزيرة بيرهانتيان كاجوال و تعد قريبة للغاية من جزيرة ريدانج و يتم تنظيم برامج رحلات يومية بينهما.
    تتميز جزر بيرهانتيان بغاباتها المكسوة بها أنحاؤها كذلك شواطئها بيضاء اللون و أشجار النخيل و جوز الهند كما تعتبر كذلك مهجرا للطيور التي تأتيها من خارج ماليزيا و يستطيع الزوار رؤيتها كثيرا في مواسم الهجرة على الجزيرة.
    يتمكن للزوار من السباحة و الغطس و الاستمتاع برؤية الأحياء البحرية و الأسماك و الشعاب المرجانية كما يمكنهم استقلال القوارب السريعة للتجول حول الجزيرة و السباحة في الخلجان التي توجد بين الجزر و بعضها.
    يتم توفير منتجعات و شاليهات و غرف نوم للزوار لزوار جزيرة بيرهانتيان بيسار كذلك أراض يمكنهم التخييم و الإقامة فيها و تمتاز الأخيرة برخص ثمنها لكنها بسيطة إلى حد ما و لا تمتاز بالرفاهية.
    يمكن للزوار الوصول إلى جزر بيرهانتيان عن طريق استقلال الطائرات من مطار كوتابارو ثم استقلال سيارة أجرة للوصول إلى ميناء كوالا بيسوت و بعد ذلك استقلال قاربا للوصول إلى هناك و تستغرق تلك الرحلة ما يقرب من الساعتين و النصف.
     جزر بيرهانتيان الساحرة
     جزر بيرهانتيان الساحرة
     جزر بيرهانتيان الساحرة
     جزر بيرهانتيان الساحرة
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...