قصر تشيونغ فات تزي السياحى

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في مدينة جورج تاون بماليزيا يوجد قصر تشيونغ فات تزي و يتميز القصر بشكله الجذاب المميز الذي تم بناؤه على نمط العمارة الهندية و كذلك على نمط العمارة الصينية بواسطة الحرفيين الذين تم جلبهم من دولة الصين خصيصا لبناء هذا المسجد.
    يحتوي القصر على العديد من الغرف و الباحات و كذلك مجموعة من التحف الصينية و المواد التي تم صناعتها من الخزف و نوافذ تمت صناعتها من الزجاج الملون و منحوتات تمت صناعتها من الخشب كما تم بناء جدرانه من الخزف و الطوب خمري اللون.
    يوجد بقصر تشيونغ فات تزي كذلك العديد من التماثيل و المنحوتات و التحف التي تعرض بصورة رائعة تاريخ القصر و تاريخ المنطقة التي يقع فيها.
    يتميز قصر تشيونغ فات تزي بلونه الأزرق الخلاب الذي أتى نتيجة خلط صبغة تمت صناعتها من نبات نيلي مع الجير العادي.
    يعد قصر تشيونغ فات تزي واحدا من القصور التي تم بناؤها في مدينة جورج تاون بماليزيا التي تعج بالتحف التي تم عملها بإتقان شديد و فن عال فهي مثال رائع للحس الفني الذي تتمتع به ماليزيا.
    و قصر تشيونغ فات تزي هو أحد المعالم الأثرية الهامة في مدينة جورج تاون و ماليزيا بأكملها الذي يجذب الزوار و السياح من كل مكان بالعالم إنه مثال لروعة الصناعة و البناء في العالم أجمع.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...