جزيرة ردنق السياحية الماليزية

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقع جزيرة ردنق في ولاية ترينقانو في ماليزيا وتبعد عن الساحل خمسا وأربعين مترا وهذه الجزيرة هي محمية طبيعية ومنتجع صحي لا يتم السماح بالصيد فيها وتمتاز سواحلها برمالها البيضاء.
    يتم السماح للزوار في الجزيرة بالسباحة والغطس واستقلال المراكب والسفن للإبحار فيها والذهاب إلى الجزر القريبة منها كذلك يتم السماح بالمشي وبألعاب الشاطئ ككرة القدم والكرة الطائرة.
    الجزيرة أيضا تتميز بوجود ساحل يطلق عليه اسم ساحل باسر بانجانج وهذا الساحل يعد أطول ساحل ذي رمال بيضاء وهو يقع في الجزء الشرقي من الجزيرة.
    توجد في الجزيرة عدد كبير من المنتجعات على طول ساحلها التي تتميز بصفاء ونقاء مائها الذي يكون في صفاء ونقاء البلور فيستطيع الزائر مشاهدة كل ما يعج به البحر من شعاب مرجانية وأحياء بحرية بدون أن يحتاج إلى الغطس.
    من مساوئ الجزيرة التي يمكن التغلب عليها أنها تتعرض كل عام بدءً من الشهر الحادي عشر الميلادي إلى نهاية الشهر الثاني الميلادي إلى رياح موسمية كثيفة لذلك يفضل لمن يريد الذهاب إلى الجزيرة ألا يذهب إليها في هذه الفترة وهي تشترك في هذا مع كل الجزر التي تقع في شمال شرق ماليزيا حيث تتعرض هي الأخرى لما تتعرض له جزيرة ردنق من الرياح الموسمية.
     جزيرة ردنق السياحية الماليزية
     جزيرة ردنق السياحية الماليزية
     جزيرة ردنق السياحية الماليزية
     جزيرة ردنق السياحية الماليزية
     

مشاركة هذه الصفحة