1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السفر إلى نوساتينجرا

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يتكون هذا الأرخبيل من جزر تمتد شرقا من لومبوك إلى تيمور بارز من سلسلة جبال الغواصة العملاقة التي تمتد إلى سومطرة . كان خشب الصندل والتوابل هو الكنز الذي سعى التجار الأجانب للسيطرة في هذه الزاوية الجنوبية من جزر الهند الشرقية.
    وصلت السفن البرتغالية أولا المنطقة في عام 1512، وبحلول نهاية القرن كانت قد اختطفت تجارة خشب الصندل التيمورية . انتزع الهولنديون الكثير من تجارة التوابل بعيدا عن منافسيهم في القرن ال 17 ..
    واحدة من أفقر وأقل المناطق الخصبة في إندونيسيا، أكثر من 9.2 مليون نسمة في هم مزارعو الكفاف أو الصيادين، وكثير منهم لا يزال عبادة الطبيعة وأرواح أجدادهم تحت قشرة رقيقة من الإسلام أو المسيحية.
    [h=3]أماكن للزيارة في نوسا تينجارا[/h] [h=4]لومبوك[/h]
    بفضل البعض الجار الشرقي بالي لأنها أكثر هدوءا وأكثر خبرة .توفر لومبوك لزائريها الشواطئ الجميلة و حدائق الشعاب المرجانية ومناظر بركانية رائعة .
    [h=4]كومودو[/h]
    عامل الجذب الرئيسي في هذه الجزر هو نلاحظة تنين كومودو، أكبر سحلية في العالم. ...
    [h=4]سومباوا[/h]
    من أفضل أماكن ركوب الأمواج في العالم هو قبالة سواحل سومباوا المعروفة..
    [h=4]فلوريس[/h]
    سميت بهذا الاسم لجمالها بواسطة جونوجونج كليمنتو وبها البحيرات التي تتغير ألوانها- وتنتج قرى صغيرة حول الجزيرة منسوجات عالية الجودة.
    اسمه لجمالها الخضرة الجامح، وتوج فلوريس بواسطة جونونج Kelimutu، مع ثلاث بحيرات يبدو جمال الحفرة التي تتغير ألوانها باستمرار اللون. ikats عالية الجودة في العديد من القرى في جميع أنحاء الجزيرة.
    [h=4]تيمور[/h]
    لقرون عديدة كانت جزيرة تيمور معروفة كمصدر لخشب الصندلوتقاتل البرتغاليين لفترة للسيطرة على التجارة . في وقت لاحق انقسمت إلى تيمر الشرقية البرتغالية وتيمور الغربية الهولندية وفي عام 1999استقلت تيمور الشرقية عن اندونيسيا
    الكهوف تحت الماء العذبة التي تمتد لأميال من الشاطئ تيمور تشمل جدران قذائف المتحجرة والهياكل العظمية اللافقارية.
    عاصمة مقاطعة نوسا تينجارا الشرقية، كوبانغ لها الخدمات الجوية والعبارة العادية من وإلى بقية اندونيسيا. تشتمل معالم الجذب في كوبانغ في سوق المدينة ومتحف نيغيري كوبانغ (متحف نوسا تينجارا الشرقية)..
    كما يقدم تيمور جيد كهف الغوص والسباحة تحت الماء ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المنسوجات الجميلة. على الطريق الرئيسي بين كوبانغ وديلي (تيمور الشرقية))، So'e هي مدينة صغيرة تعج بالحركة مع بارد، لطيفة المناخ. لا تفوت السوق اليومي الملونة.

     
    جاري تحميل الصفحة...