السفر إلى سومطرة

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    سومطرة الغريبة (سومطرة) هي واحدة من اخر جبهات في العالم - جزيرة من الغابات الممطرة المورقة الاستوائية، والنباتات والحيوانات غير عادية، والبراكين النشطة. موطن النمور والفيلة ووحيد القرن، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الجماعات العرقية النشطة، انها ثالث اكبر جزيرة في اندونيسيا وخامس أكبر اقتصاد في العالم (تقريبا حجم السويد). انها غنية بوفرة في الموارد الطبيعية: أكثر من نصف صادرات البلاد تأتي من كنز من النفط والغاز الطبيعي والأخشاب الصلبة والمطاط وزيت النخيل والبن والسكر.
    تقع في الحافة الغربية في الأرخبيل على طول مضيق ملقا، على مدى قرون كانت المنطقة بوابة للتجارة البحرية من خلال جنوب شرق آسيا، وتلقي التجار من الصين والهند والشرق الأوسط وأوروبا. كانت أوائل الممالك ميناء الساحلية نقاط الدخول لتدفق النفوذ الأجنبي الذي ترك بصمة دائمة على الثقافة الاندونيسية. بدأت الموجة الأولى في القرن الثاني مع الحضارة الهندية الهندوسية البوذية. في وقت لاحق، في القرن 13th، ودخلت الإسلام مع التجار.
    سومطرة هو نسيج من المجموعات العرقية التي تعيش معظمها في المجتمعات الريفية: في الشمال هم الناس المسلمين المستقلين والملتزمين اتشيه. في المرتفعات الشمالية، وفخور باتاك المسيحية. وفي الغرب، Minangkabau الأعمال والدهاء. وكوبو وRimbu في الجنوب هي قبائل الغابات، في حين أن أورانغ اوت (الشعب البحري) يعيش على متن القوارب ويجوبون البحار بين مئات من الجزر الواقعة قبالة الساحل الشرقي.
    سومطرة تعد ملاذا السفر لمحبي الطبيعة، مع تصفح الشواطئ والمتنزهات الوطنية ال11 لإيواء النمور والفيلة وإنسان الغاب-utans. هناك أيضا لا تنسى Danau توبا، أكبر بحيرة في آسيا، جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الرائعة والمساجد الرشيقة وثقافات العصر الحجري. المنغصات في الجزيرة هي هي قابلية الساحل الغربي للزلازل والتسونامي، وتدمير الغابات. أفضل وقت للزيارة هو موسم الجفاف في شهري يونيو ويوليو.
    [h=3]أماكن للزيارة في سومطرة[/h] [h=4]توبا Danau[/h]
    Danau توبا، نتيجة انفجار كبير عصور ما قبل التاريخ، هي اليوم واحدة أعمق (450M / 1،480ft) البحيرات على وجه الأرض.
    أفضل مكان لتجربة موجة Danau توبا عبر ساموسر، وهي جزيرة واسعة في البحيرة. ويعتبر ساموسر والموطن الأصلي للBataks في سومطرة ومعقل باتاك توبا، و "أنقى" قبيلة باتاك. نقطة الدخول الرئيسية هي Tomok، نصل لها عن طريق الركوب 30 دقيقة عبر المياه الهادئة من Parapat.