1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الأماكن الأكثر جذبا للسياح في بالي

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    من الشواطئ المذهلة إلى المعابد إلى التنوع الثقافي الفريد ،كل هذه الأمور تجعل بالي وبعض الجزر المجاورة لها هي المقصد المفضل لكثير من السياح الباحثين عن الأشياء الغريبة التي تلفت نظرهم . بالي هي موطن الأقلية الهندوسية في إندونيسيا وهي مدينة الموسيقى والفنون .
    [h=4]جبل باتور بالي إندونيسيا[/h]
    يعرف أيضا باسم Kintamani، هذا البركان النشط الشهير الذي يجذبك بمناظره الخيالية والوادي المحيط به. باتور بحيرة جميلة تملأ جزءا كبيرا من كالديرا و أسفله توجد ثلاث قرى قديمة تتقلب بين الينابيع الساخنة وحقول الحمم البركانية الخصبة . هذه التربة الغنية بالمعادن تنتج فواكه وخضروات ذات جودة عالية. الصعود لجبل باتور يستغرق 3 ساعات ولابد من وجود دليل رسمي معك

    [h=4]مدرجات الأرز- تيجالالانج /أوبود[/h]
    تشتهر أوبود بحقول الأرز الجميلة التى تروى بأنظمة رى تعاونية تقليدية جلبت أصلا من الهند في القرن الثامن عشر تيجالالانج مكان مثالي للرسامين والمصورين حيث أن موقعها المرتفع أعلى الطريق يجعلها على حقول الأرز المدرجة وواديها الأخضر . وقربها من باكودي جعلها مكانا جيدا للتسوق كما تنتشر بها حرفة النجارة والنحت وغيرها من الحرف الخشبية.
    [h=4]سفاري إندونيسيا في بالي، والحديقة البحرية[/h]
    تغطي مساحة 40 هكتارا في جيانيار ريجينسي . هذه الحديقة موطن لأكثر من 60 نوع من الحيوانت التي تتجول فيها بحرية ومصممة بطريقة تشبه البيئة الطبيعية للحيوانات . هناك حيوانات من إندونيسيا وأفريقيا بما فيها أسماك القرش والبابون والدببة التي موطنها جبال الهيمالايا والنمر الأبيض الهندي الشهير ويمكن ركوب الإبل والفيلة وهناك أيضا جولة سفاري لرؤية وتصوير الحياة البرية الغريبة في مجال مفتوح.
     
    جاري تحميل الصفحة...