اشهر وجبه في جنوب تركيا

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تعد تانتوني كباب Tantuni أشهر وجبات الجنوب التركي على الإطلاق وخصوصا في مدينة مرسين , لذا لابد لزائر تركيا من تجربتها و تذوق لذة طعمها .
    [​IMG]

    الوجبة عبارة عن صندويش من لحم البقر أو الغنم تقلى بالزيت النباتي جنبا إلى جنب مع البصل المفروم وشرائح الطماطم المنزوعة القشر والفلفل الأخضر والبقدونس.
    [​IMG]

    تأتي نكهتها المميزة من باقة من التوابل التي تضفي عليها خصوصيتها و تلف إما بخبز الصاج أو بالصمن لتقدم مع السلطة أو الطماطم.

    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...