1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أجمل بحيرات اندونيسيا

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    اندونيسيا غنية بجمالها الطبيعي، والبحيرة أحد عناصر هذا الجمال. من أجل المسافرين، البحيرة علاج طبيعي، في طريقه واحة. تجربة الجمال و الهدوء. هنا سنعرض عليكم 5 أجمل بحيرات في اندونيسيا والتي يجدر بك زيارتها.
    [h=3]1 – بحيرة توبا، شمال سومطرة[/h]


    بحيرة Toba Lake, North Sumatra البحيرة هي وجهة يجب عليك زيارتها عند زيارتك لشمال سومطرة: بحيرة توبا هي فخر لهذا المجتمع، لا يوجد اثنان من هذا الجمال الطبيعي. يشمل هذا الاتساع أيضا عدة مقاطعات في شمال سومطرة، منطقة سيمالانجن، ساموسر، شمال تابانولي، هامبانج هاساندوتان، كارو و دايري.
    يبلغ طول هذه البحيرة البركانية 100 كم وعرضها 30 كم. انطلاقا من ميدان، تستغرق الرحلة 4 ساعات للوصول لهذه البحيرة. يتجلى هذا الهدوء في المياه الزرقاء مع المشهد المخضر حولك. تصبح بحيرة توبا مع قارب تجربة لا تنسى.
    فريدة من نوعها، لهذه البحيرة أيضا شاطئ ساحر، كساحل لومبان بينانجا. المنظر الطبيعي عند الفجر يروي قصة ممتعة عندما تظل حول منطقة بحيرة توبا. لا تنسى زيارة جزيرة ساموسير، لأنك ستتمكن من تعلم العديد من الثقافات والتقاليد هناك.
    [h=3]2 – بحيرة رانو كومبولو ، جاوة الشرقية[/h]


    بحيرة Ranu Kumbolo Lake, East Java من لا يعرف رانو كامبولو؟ تقع على سفوح جميل سيمير. على ارتفاع 2400masl، ستشعر ببرودة الجو. رانو كامبولو هي بقعة التخييم المفضلة على جبل سيميرو. البحيرة هي كاستمرارية الحياة، مع سحب مشكّلة كقطن عليها وسجادة من الأشجار التي تحيط بها وتزيل عنك كل التعب.
    لا جدال في بانوراما شروق الشمس في رانو كامبولو. بامكانك رؤية اللون الذهبي لأشعة الشمس منعكسا من طرف سطح البحيرة. إنه لجميل بالفعل!
    [h=3]3 – بحيرة لابوان ، شرق كاليمانتان[/h]


    بحيرة Labuan Lake, East Kalimantan بناء على اسمها، يطلق على البحيرة لقب '' المرآة العملاقة ''. تقع بحيرة المرآة في قرية لابوان بيج ديبر، بيج ديبر، بيرو، كاليمنتان الشرقية. بالاضافة إلى ذلك، ستلتقي القرود، الخنازير البرية، الطيور، قردة الغيبون و دببة الشمس على طول الطريق.
    تمتلك بحيرة مرآة لابوان امتدادا للمياه الزرقاء الصافية. ينعكس على سطح البحيرة كل ماهو ظل. البحيرة كبيرة جدا ولطيفة و مناظر غابة بورنيو فريدة من نوعها، ستندهش عند مشاهدتها.
    يمكنك الغطس والغوص في هذه البحيرة. سوف تواجه بها الأسماك الجميلة، الصخور الطبيعية والنباتات البرية. بامكانك أيضا مشاهدة فقاعات المياه الدافئة وبضع نقاط عند غوصك. وهذا هو الفاصل بين مياه البحر والمياه العذبة. إنه شىء مثالي!
    [h=3]4 – بحيرة بفوريس، NTT[/h]


    بحيرة Lake Flores, NTT تعرف البحيرة ببحيرة الألوان الثلاث التي ستثير تعجبك. تشمل الألوان الثلاث لهذه البحيرة كلّا من الأحمر، الأبيض والأزرق. بإمكان هذه البحيرة تغيير الألوان، وهذا راجع لانكسار الضوء والحياة البحرية المجهرية. تتكون بحيرة فلوريس من ثلاث بحيرات في قمة جبل فلوريس. وفقا للاعتقادات المحلية، هذه البحيرة هي مقر أرواح الأجداد. مع ذلك، جمال بحيرة فلوريس معروف عالميا.
    مشاهد شروق الشمس في بحيرة فلوريس لا تقل جمالا. الضوء الأحمر مع مشاهد البحيرات الثلاثة المختلفة الألوان، تجعل من الصورة شيئا مثاليا.
    [h=3]5 – جزيرة بيدوجول، بالي[/h]



    بحيرة Bedugul Lake, Bali ليس كأي شاطئ، تمتلك بالي بحيرة جميلة مثالية كذلك. تقع في تابانان، بالي، بحيرة بيدوجول جانب هادئ، وجذاب من الجزيرة. لبيدوجول هواء جبلي نموذجي، بحيرة واسعة ذات هدوء خالص. في أحد الزوايا، نجد يولون دانو. هذا المعبد هو مكان العبادة والثناء للآلهة دانو هيانج، والتي تمنح الخصوبة بحسب معتقداتهم. أضمن لك أنك ستغرى لالتقاط صور لهذا المعبد.
    بامكانك استكشاف الجزيرة عن طريق استئجار قارب. كل المشاهد الجبال الخضراء حول بيدوجول، مصدر للسلام من أجل عقلك وفكرك.
     
    جاري تحميل الصفحة...