اجمل عشر شواطئ في بالي

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    لا يوجد أي شك في أن لبالي العديد من المعالم السياحية بما في ذلك شواطئها الغريبة. هنا سنعرض عليكم 10 شواطئ في بالي يجب عليكم زيارتها
    [h=3]1 – شاطئ كوتا[/h]


    شاطئ كوتا مع رمله الأبيض، هو الأكثر شهرة عند كل من السياح المحليين والأجانب. منظار غروب الشمس في هذا الشاطئ أصبحت المفضلة لدى الزوار. ليس من المدهش أن يزدحم الشاطئ بعد الظهر بالسياح. موجاته العالية أيضا تجعل الناس يحبون ممارسة ركوب الأمواج في شاطئ كوتا. إن كنت تريد تجربة ركوب الأمواج به ، ولكنك لا تملك اللوح الخاص بذلك، لا تقلق، لأن هناك العديد من مستأجري ألواح التزلج بأسعار معقولة.
    [h=3]2 – شاطئ سانور[/h]


    عكس شاطئ كوتا، فإن شاطئ سانور يعكس بأفضلية جو القرية. من تحديث شامل، تحول شاطئ سانور إلى مناظر أشد جمالا وتنظيما. ينعكس عدد الزوار ونشاطاتهم على تطوير المنتجعات هنا. ضحل الشاطئ يمكننا من المشي على طول 400 متر للوصول إلى البحر.
    [h=3]3 – شاطئ بادانج باي[/h]



    الشاطئ الذي يقع قرب معبر ميناء بالي لومبوك هو شاطئ بادانج باي. من اجل السياح الذين يستمتعون بالصيد والغوص، هذا هو المكان المناسب. على رغم مجاورته للميناء، لكن الحياة البحرية في البحر لا تزال محمية بشكل جيد. لكن كن على حذر، أحيانا يكون التيار سريعا جدا.
    [h=3]4 – شاطئ ليجيان و سيمينياك[/h]
    هو شاطئ ذو رمال بيضاء كذلك، عكس شاطئ كوتا المزدحم، الشاطئ الذي يقع في شمال شاطئ كوتا هو أكثر نظافة وهدوءً. شاطئ ليجيان وسيمينياك هو المكان المفضل لاولئك الذين يحبون منظر غروب الشمس، لأن جو غروب الشمس يختلف من يوم إلى آخر ويتميز بكونه فريدا من نوعه.
    [h=3]5 – شاطئ أرض الأحلام ( دريم لاند )[/h]
    لهذا الشاطئ رمال بيضاء تمتد باتساع كبير، منمقة بشعاب مرجانية عريضة بالجوار. شاطئ أرض الأحلام هو أحد شواطئ الرمال البيضاء في بالي، هو جد جميل وغريب في آن واحد. الحب فقط، يدخل لهذا المكان، لأنه من الصعب الدخول إلى المجمع السكني الفاخر والطرق شديدة الانحدار. خطير إلى حد ما في الموسم الممطر .
    [h=3]6 – شاطئ لوفينا[/h]
    يقع هذا الشاطئ في شمال جزيرة بالي. رمال هذا الشاطئ تختلف نوعا ما عن بقية شواطئ بالي، لأن رملها ذو لون أسود. بالاضافة إلى ذلك، الشىء النموذجي في شاطئ لوفينا هو أن بامكانك رؤية الدلافين تلعب في البحر قريبا من الشاطئ كل صباح. لرؤيتها، بامكانك استئجار قارب من الصيادين على الشاطئ.
    [h=3]7 – شاطئ جيمباران[/h]


    تمارس العديد من القوارب التقليدية الصيد في هذا الساحل. من الواضح أن سوق السمك تبيع أنواع مختلفة من السمك الطازج في الطرف الشمالي من شاطئ جيمباران. يشتهر شاطئ جيمباران بتخصصات طهيه للمأكولات البحرية. هناك مايقارب 24 مكان للأكل في شاطئ جيمباران المزدحم دائما بالزوار الذين يريدون الاستمتاع بأطباق المأكولات البحرية إلى جانب المناظر البانورامية للشواطئ الجميلة.
    [h=3]8 – شاطئ نوسا دوا[/h]
    يقع هذا الشاطئ في جزيرة بالي الجنوبية. هذا المشهد جميل بشكل لا يصدق، مؤثرا على ارتفاع تطوير الفنادق في هذه المنطقة. معظم الفنادق تقريبا على طول شاطئ نوسا دوا هي فنادق فاخرة ذات 5 نجوم.
    [h=3]9 – شاطئ تانجونج بينوا[/h]
    يشتهر هذا الشاطئ بأنشطته الرياضية المائية مثل التزلج الهوائي، ركوب الأمواج، القارب الزجاجي القعر، ركوب الأمواج ، التزلج على الماء وغيرها. بالقرب من الشاطئ، بامكانك زيارة جزيرة السلاحف. بامكانك أيضا رؤية السلاحف المأسورة.
    [h=3]10 – شاطئ كاندي داسا[/h] الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي يمكن الوصول إليها في غضون ساعتين من السياقة باتجاه الجزيرة الشرقية لبالي. مناظر البحر جميلة جدا، مع الشعاب المرجانية و الأسماك المتنوعة. الأنشطه التي غالبا ما تمارس في هذه المنطقة هي الغطس والغوص.