شاطئ بادانج

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تشتهر بالي بشواطئها الجميلة، أحد أجمل شواطئ الرمال البيضاء هو شاطئ بادانج بادانج، والذي يقع في قرية بيكاتو، جنوب كوتا، بادونج، بالي. يزار شاطئ بادانج بادانج غالبا من طرف السياح من الداخل والخارج. من أجل ركوب الأمواج والتشمس، كما يحب السياح أيضا رؤية غروب الشمس الجميل في شاطئ بادانج بادانج.
    شاطئ بادانج بادانج ليس أقل شأنا عن باقي الشواطئ الساحلية في بالي مثل ، دريم لاند (أرض الأحلام)، كوتا ونوسا دوا. مشهد شاطئ بادانج بادانج جميل جدا مع مياهه الواضحة البلورية باللونين الأزرق المخضر، و رماله الناعمة البيضاء وصوت أمواجه التي تنكسر على الشاطئ تجعل من هذا المكان الأفضل للاستجمام، الاسترخاء، التشمس و ركوب الأمواج.

    لهذا الشاطئ ميزة خاصة بالنسبة للسياح القادمين، محاطا بالمنحدرات الصخرية الصلبة. للوصول إلى المواقع السياحية يجب عليك أن تمر عبر شق الحاجز المرجاني والذي يناسب شخص واحد فقط، بنزول الدرج تصل إلى الشاطئ، وهذا ما يجعله شيئا مهما بالنسبة للسياح القادمين. بالاضافة إلى هذه الميزة، فإنه يمكن للزوار في هذا الشاطئ رؤية جمال الشعاب المرجانية.
    يجذب شاطئ بادانج بادانج العديد من السياح المحليين والأجانب. حظي هذا الشاطئ بالشعبية بداية من سنة 1996 عن طريق استعمال المجموعة الموسيقية مايكل ليرنز تو روك ( مايكل يتعلم الروك ) له كموقع تصوير لأحد فيديوهاته المصورة. يشتهر شاطئ بادانج بادانج بشكل أكبر بفلمه '' ايت، براي، لوف '' ( كل، صلّ، أحب) بطولته لممثلة هوليوود ، جوليا روبرتس والذي تم تصويره هنا أيضا.
    كان شاطئ بادانج بادانج نظيفا، ذو جو هادئ ومياه جد نقية مريحة بعد وقت طويل من السباحة واللعب بالمياه.
    يعرف شاطئ بادانج بادانج أيضا كـ '' أحد أفضل أماكن ركوب الأمواج في بالي ''. الأمواج مثالية لراكبي الأمواج ذوي المستوى العالمي، لأن قاعدة البحر صخرية وبامكانه انتاج موجات برميلية. لا عجب حين يحتضن شاطئ بادانج بادانج الحدث السنوى '' ذ ريب كيرل كاب '' في كل من شهري جويلية وأوت.
    يبعد شاطئ بادانج بادانج بـ 32 كيلومتر على مدينة دينباسار و 45 دقيقة بعيدا في حالة استعمال عربة متحركة من مطار نجوراه راي. هناك منطقة كبيرة لوقوف السيارات قبل دخول منطقة شاطئ بادانج بادانج كما هناك محلات ومقاهي لبيع المواد الغذائية والمشروبات.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...