اوبود بالي

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    لمدة تفوق الثمانين عاما، قام بزيارة يوبود جنيار والتي تقع في بالي العديد من المسافرين الأجانب. بامكان اوبود توفير ذكرى دائمة لكل شخص قام بزيارتها. في الحقيقة، أصبحت اوبود مسعى حب اليزابيث جيلبرت، مؤلفة إيت، براي، لوف ( كل، صلّ، أحبّ) والذي حافظ الفلم على نفس اسمه ببطولة ممثلة هوليوود جوليا روبرتس. هناك العديد من الخبرات التي من الممكن التقاطها من طرف السياح.
    ينظر اوبود على أنها مركز الثقافة والفنون. ليس من المستغرب، لأن كل نشاط كان مرتبطا مع معلم ثقافي، قريب من الطبيعة، الروحية، والعلاقة بين البشر. كل نشاط في اوبود قادر على تقديم انطباع من العمق لهم.
    أنت مهتم بقضاء بعض الوقت في اوبود ؟ كن مستعدا للوقوع في الحب مع الهالة السحرية اوبود . الهالة التي تجعلك هادئا و تجعلك دائما تتوقع العودة إلى اوبود . يلقب سكان بالي هذه الهالة بـ تاكسو. هنا 10 أنشطة يمكنك القيام بها في اوبود معلم بالي السياحي
    [h=3]1 – اليوغا في الصباح[/h]
    تتطابق اوبود مع اليوغا. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لدراسة اليوغا في اوبود . ليس فقط للمبدئين، يستمتع المهنيون بجلسات اليوغا أيضا في اوبود . تتحسن فنادق اوبود كذلك مع اليوغا. بدء من تقديم حصص يوغا مجانية للضيوف لتوفير مكان أفضل لليوغا. لمعظم الأماكن التي تمارس اليوغا فيها بانوراما من الطبيعة ، كالمتنزهات أو المناظر المطلة على الحقول.
    [h=3]2 – ركوب دراجة على حافة الحقول[/h]
    هل تتذكّر مشهد جوليا " كل، صل، أحب" على دراجة هوائية مع خلفية حقل؟ نعم، تركب الدراجة في حقل الأرز يعتبر هذا النشاط أشهر الأنشطة السياحية وأشدها شعبية ومتعة في اوبود . استئجار دراجة هو في الواقع سهل الوجود في اوبود . بداية من وسط المدينة لاستئجار دراجة جبلية لركوبها إلى غاية كينتاماني. إنها فكرة جيدة للقيام بجولة على الدراجة.
    مع جولة الدراجة، ستكون مدعوا للقيام بجولة حول الحقول و نحو سكان البلدات. أنت حر للتفاعل والاحساس بضيافة سكان اوبود . إن كنت لا تحب ركوب الدراجات، جولات المشي متوفرة أيضا عن طريق المشي عبر الحقول وإلى البلدة. هذه فرصة للتفاعل مباشرة مع شعب بالي ومعرفة أسلوب حياتهم وثقافتهم.
    [h=3]3 – تعلم طهي طعام بالي[/h]
    أقسام تعلم الطهي في اوبود في تزايد مستمر. توفر المطاعم والفنادق أقسام طهي وأقسام طهي خاصة بالسياح. يتم تدريس القوائم الخاصة ببالي كالاستدارة و لاوار ساتيه، اضافة إلى الطهي الاندونيسي مثل ناسي غورنغ، جادو جادو أو الأرز الأصفر.
    [h=3]4 – الطب التقليدي، نمط زيارة كيتوت لييير[/h]
    العلاجات الصحية والتجميلية و العافية في اوبود في طريق النمو السريع لتدليل السياح القادمين. لكن السياح المحليين يميلون إلى العلاجات التقليدية باستعمال المواد الطبيعية كالطب القديم. العلاجات التقليدية كالعلاجات الصحية والتجميلية، العلاج بالتدليك والجوانب الروحية مع التركيز على التأمل. يلقب مجتمع بالي " الطبيب '' تقليديا يعرف بـ'' الباليان''. أحد أشهر الباليان في اوبود هو كيتوت آرسانا. لأكثر من 25 سنة، قدم علاجات عن طريق العلاج بالتدليك و الأدوية العشبية. في حين أن كيتوت ليير " المعالجين " أصبح شهيرا عبر مظهره في الرواية وفيلم " كل، صل، أحب" نهج للعلاج مع التأمل.
    [h=3]5 – جولة فن الطبخ[/h]
    لأن سياحة اوبود تطورت منذ ما قبل استقلال اندونيسيا، بدا أن فن الطبخ في يوبود متنوع جدا. بإمكانك ايجاد الطهي الأوروبي و الأمريكي. بإمكاننا تسميتها نموذجا يضم المطاعم الايطالية، اليابانية، التاكو المكسيكي و البوريتوس النموذجي، إلى غاية المطبخ الفرنسي. المطبخ الاندونيسي النموذجي، وخاصة مطبخ بالي، شهير جدا في اوبود . جرّب بط بالي المقلي، حيث أن المطاعم تبيع على الأغلب البط المقلي. أو الأرز بي مانكو كيديواتان إلى غاية الدجاج بيتوتو في الفنون العامة.

    [h=3]6 – زيارة المتحف[/h]
    اوبود هو الحي الذي يضم أكبر المتاحف في غنيار. يمكن زيارة حوالي 6 متاحف هناك. معظمها متعلق تقريبا بالفن و الرسم. متحف القلعة على سبيل المثال هو اللوحة الأولى في المتحف في بالي. يعرض مجموعات المتحف في سياق ثلاث لوحات بالية لنفس العهد، بدء من مملكة بالي إلى استقلال اندونيسيا. هناك متاحف فنية أخرى مثل متحف فن نيكا، متحف دون آنتونيو بلانكو، متحف رودانا، متحف آجونج راي للفن. في حين أن المتحف الجديد مملوك من طرف متحف اوبود يكشف عن تسويق 3.0 في سنة 2011
    [h=3]7 – كيكاك رقص النار[/h]
    تحس بعدم الاكتمال بدون تدخل عروض الرقص البالية التقليدية لرحلة يوبود. مع ذلك، يتم تنظيم حفلات الرقص في المساء. عادة على الساعة السابعة ليلا. بامكانك مشاهدة رقصة الليجونج أو رقصة كيكاك النار. هناك مكانين شهيرين لمشاهدة الرقص في بالي في بورا داليم بوري سارين اجونج. يمكن مشاهدة كيكاك النار في بورا داليم المتواجد في جالان رايا اوبود . سوف تندهش عند مشاهدتك لرقصة كيماجيسان. عند تواجدك في بوري سارين اجونج، ستتمكن من مشاهدة رقصة ليجونج. إلى جانب هذه الأماكن، هناك العديد من الأماكن الأخرى التي تعرض أداءات الرقص التقليدي ودمى الظل.
    [h=3]8 – التسوق في سوق اوبود[/h]
    في سوق اوبود تستقبل بالألوان الزاهية. تقدم الأسواق التقليدية المتواجدة في وسط المدينة مجموعة من الحرف اليدوية البالية. بدءً بالحقائب المنسوجة، الملابس المتعلقة ببالي، الملابس التقليدية البالية، إلى النحت والرسم. جرّب مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة التي تباع في هذا السوق. يجب عليك أن تأتي في الصباح، لأنه عادة ما يكون مزدحما بالسياح خلال النهار. بإمكانك أيضا التسوق في السوق المتواجد في تيجالالانج. تذكّر أن تساوم على السعر قبل الشراء.
    [h=3]9 – ركوب الطوافة[/h]


    يشتهر المكان بركوب الطوافة في باليعلى نهر أيونج. هناك العديد من مشغلي مراكب الطوافات في نهر أيونج. ركوب الطوافة في نهر ايونج في كل من الفئة الثانية والثالثة. إذن، هذا النهار مناسب للمبتدئين. الشيء الفريد من نوعه عند ركوب الطوافة في نهار ايونج هو البانوراما على جانبي النهار. أشجار النخيل الشاهقة، الأشجار على التلة، إلى غاية شرفات الارز. ليس هذا فحسب، في وسط النهر، ستنقل لرؤية منحوثات الاغاثة لفنيني رومانيانا بالي في المنحدرات الصخرية. تشمل رحلات ركوب الطوافات عادة الغداء و حافلة النقل ( ذهابا وإيّابا ).
    [h=3]10 – قل مرحبا للقردة في غابة القرد[/h]
    اوبود هي موطن القرد. يجب عليك التوقف والمشي في غابة القرد. هنا، تتجول القرود بحرية. يقوم العديد من السياح بالتقاط الصور والمرح مع القردة. لكن كن على حذر، تقوم القردة المؤذية أحيانا بأخذ أغراض السياح. عند مدخل غابة القرد، يستقبل السياح بتمثال قرد كبير. حسنا، عند الدخول إلى الغابة التي تبلغ مساحتها 27 هكتار، الجو لطيف والترحيب جيد. داخل المعبد هناك غابة القردة والتي يتردد عليها السياح أيضا

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...