اماكن ركوب الامواج في جزيرة بالي

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    بالي هي جنة راكبي الأمواج. لا ينحصر التمتع بركوب الأمواج على شاطئ كوتا فقط. تمتلك بالي العديد من الشواطئ لركوب الأمواج. هل تريد معرفتها؟ هنا 7 وجهات لركوب الأمواج في بالي، ماعدا شاطئ كوتا.
    [h=3]منطقة الواتو[/h]
    تقع منطقة الواتو في جنوب بالي، تمتلك صف من الشواطئ الجميلة. ليست جميلة فحسب، بعضها في شاطئ أولواتو الذي يمتلك موجات مثالية لركوب الأمواج. وبعض أماكن ركوب الأمواج الشهيرة مثل شاطئ بينجين، شاطئ لابوان سيت، شاطئ بادانج بادانج، شاطئ سولوبان و شاطئ نيانجنيانج.
    لمعظم الشواطئ، نوع اقليمي من الموجات الكلاسيكية التي يصل ارتفاعها إلى 5-8 متر. ليس من العجب أن يأتي الكثير من راكبي الأمواج لهذه المنطقة.
    [h=3]شاطئ كيتيول السري[/h]

    لا يزال هذا الشاطئ طبيعيا جدا، يأتي العديد من السياح لقضاء بعض الوقت هنا. إذن، بامكانك أن تحس بضربات الأمواج والرياح بوضوح في شاطئ كيتيول السري. بداية من شهر ديسمبر إلى غاية شهر ابريل هو الوقت المناسب لاختيارك. وهذا يرجع إلى الريح التي ستهب ضد الأمواج. يمتلك الموجات الضخمة المثالية، كيتيول السري، من الممكن أن يكون أيضا وجهة لركوب الأمواج. هناك 10 نقاط ركوب أمواج على طول هذا الشاطئ، مثل شاطئ كوكونوت ( جوز الهند )، نقطة بيكا، نياس الصغير، بيآونج ( النقطة السرية )، نقطة المعبد، السر الثاني، وتيويل السري.
    [h=3]شاطئ أرض الأحلام ( دريم لاند )[/h]
    يعرف معظم السياح جمال شاطئ أرض الأحلام. الأمواج التي تأرجح حبيبات الرمل الأبيض تبدو غريبة عندما تضرب في أحد المنحدرات بجوار الشاطئ. هدير وصلابة موجات أرض الاحلام، تثير راكب الأمواج ليخضع على الفور. لا تستعمل كموقع لركوب الأمواج فقط، يقوم العديد من المسافرين أيضا بالتقاط الصورالفوتوغرافية أو التصوير لأن على رغم شعبية أرض الأحلام، إلا أنها تظل هادئة.
    [h=3]منحدر بالي[/h]

    يتميز هذا الشاطئ بأمواجه الكبيرة جدا، التي توفر اشارة تحدي للسياح. نوع الأمواج هو كلاسيكي اقليمي. له طول الموج العادي ولكن ارتفاعه منافس تماما. اذن، من الممكن أن تكون هذه الوجهات جنة خفية لراكبي الأمواج.
    [h=3]شاطئ كيراماس[/h]

    يقع في قريبة كيراماس، بلاهباتو، غنيار، بالي. يأتي العديد من السياح الأجانب إلى هذا الشاطئ من أجل ركوب الأمواج. يمتلك شاطئ كيراماس موجات كبيرة. هنا بامكانك أن ترى مناورات راكبي الأمواج الأجانب.
    [h=3]شاطئ ميديوي[/h]


    شاطئ ميديوي هو شاطئ صخري ذو موجات ضخمة. تماما مثل الشاطئ الآخر في بالي، مما يجعل شاطئ ميديوي يصبح هدفا للسياح. يقع شاطئ ميديوي في قرية ميديوي بجومبرانا.
    [h=3]شاطئ كانغو[/h]
    يشتهر شاطئ كانغو بين محبي ركوب الأمواج. لهذا الشاطئ أمواج يصل ارتفاعها إلى 4-5 متر.

    هل أنت متهم بعطلة وتعلم ركوب الأمواج؟ بامكانك اختيار أحد هذه الوجهات السبعة. ليس هذا فحسب، بل بامكانك أيضا رؤية جمال الطبيعة في الجانب الآخر من بالي.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...