مسجد سياحى فى ماليزيا

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يقع مسجد بوتراجايا في مدينة بوتراجايا ويطل على بحيرة بوتراجايا الاصطناعية, وهو واحداً من أجمل وأروع المساجد في العالم كله, حيث العمارة والفنون الإسلامية الراقية, وقد أفتتح عام 1999.
    يعد مسجد بوتراجايا من أفضل المزارات السياحية في ماليزيا, فهو نموذج راقي يظهر لنا روعة وجمال الفنون الإسلامية والتصميمات الإبداعية الراقية, بالإضافة إلى أنه يتمتع بمساحة شاسعة تتسع لأكثر من حوالي 15 ألف مصلي.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...