مزرعة التماسيح السياحية

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نتعرف اليوم على مكان سياحي جديد من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في دولة ماليزيا, إنها مرزعة التماسيح.
    تقع مرزعة التماسيح في جزيرة لنكاوي وتحتوي على باقة من التماسيح الصغيرة والكبيرة والتي تقدر بحوالي 1000 تمساح مدرب من قبل العديد من المدربين, مما يمنح السياح حرية الاستمتاع بإلتقاط الصور التذكارية مع تلك التماسيح.
    كما تشتهر هذه الحديقة بإقامة مهرجان عروض التماسيح والتي تقوم بعمل مجموعة من الحركات الاستعراضية الرائعة, وهذا يعكس بدوره مزيداً من الترفيه والاستمتاع.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...