المسجد الوطنى الماليزى

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يقع المسجد الوطني بعيداً عن وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور, بالقرب من حدائق بردانا على مساحة تبلغ حوالي 5 هكتار, مما يجعله واحداً من أكبر مساجد العالم.
    يتمتع هذا المسجد بوجود مجموعة من المعالم الرائعة في الساحة الخاصة به مثل نافورات وأحواض المياه المتميزة, وعند الدخول إلى المسجد فإننا نشاهد روعة وجمال التصميمات والإبداعات الفنية من خلال النقوش والزخارف الجميلة والتي تم تصميمها لتعكس الإبداع الإسلامي المختلف.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...