حديقة الفراشات الساحرة بجمالها

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقع حديقة الفراشات في قلب العاصمة كوالالمبور, وتحتوي على مجموعة هائلة من أجمل الفراشات ذات الألوان المختلفة, تقدر بحوالي ستة آلاف فراشة من فراشات العالم.
    وتعد هذه الحديقة واحدة من أجمل المزارات السياحية في ماليزيا, وذلك لأنها تحتوي على أجمل أنواع الحشرات, كما يمكننا القول أن هذه الحديقة هي عبارة عن صورة مصغرة للغابة الإستوائية, وذلك لأنها تمتلك أكثر من 15000 نبتة مختلفة في الأشكال.

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...