1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مسرح ألا سكالا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    مسرح ألا سكالا (بالإيطالية: تيترو ألا سكالا Teatro alla Scala) أحد أشهر دور الأوبرا في العالم.
    افتتح المسرح عام 1778، تحت اسم نوفو رجيو دوكال تيترو إلا سكالا Nuovo Regio Ducale Teatro alla Scala، مع عرض أوبرا لأنطونيو سالياري Antonio Salieri .
    على خشبة هذا المسرح قدم العديد من الفنانين الاوبراليين الايطاليين والعديد من خيرةالمطربين من مختلف أنحاء العالم عروضهم الفنية المذهلة .
    في عام 1976 أحرقت النار المسرح فتوجه عدد من أثرياء ميلانو بطلب من الدوق فردريك النمساوي، ليساعدهم في بناء مسرح جدبد.
    قدم المهندس المعماري، ذو النزعة الكلاسيكية الجديدة جوزبي بايرماريني تصميما أوليا للمسرح الجديد، لكنه رفض من قبل الحاكم النمساوي كونت فيرمين.
    في المرة الثانية، قبلت إمبراطورة النمسا، الإمبراطورة ماريا تريزا، أن يتم بناء المسرح الجديد، فبني في محل كنيسة القديسة ماريا في سكالا، والذي منه حصل المسرح على اسمه، تم هدم الكنيسة، وبدأت أعمال البناء التي انتهت بعد سنتين. ليسع بعدها لـ 3000 متفرج، وستة مقصورات، كما يضم المنصة الأكبر في إيطاليا.
    في عام 2002 تم إغلاق المسرح لإجراء ترميمات على البناء كلف بها المعماري السويسري ماريو بوتا، وفي هذه الأثناء كانت تقام العروض على مسرح ديجالي أرشيمبولدي، الذي يبعد عن وسط المدينة أربعة أميال ونصف.
    ثار جدل، خوفا من فقدان التفاصيل التاريخية في هذا البناء، لكن مرتادي الأوبرا قالوا أن التحسينات، وتقنيات الصوت قد نالت إعجابهم.
    تم افتتاح الدار مرة أخرى منذ عام 2004 وقد عزفت أوبرا سالياري إليوروبا ريكونوزشيوتا بقيادة المايسترو ريكاردو موتي، وقد تعدت سعر تذكرة الدخول لإعادة الافتتاح الألفين يورو.
    العنوان : Via Filodrammatici
    الهاتف : 00390272003744
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...