1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

المعالم السياحية في شنغهاي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]المعالم السياحية في شنغهاي[/h]
    تعتبر مدينة شنغهاي اكبر مركز تجارى في الصين حيث تقع على منتصف ساحل بحر الصين بالقرب من مصب نهر اليانغستى والمدينة هى مزيج متناغم من العمارة الكلاسيكية الصينية في شنغهاي القديمة وناطحات السحاب على احدث الطرز المعمارية ومن اشهر شوارعها شارع بولفارد بوند وهو شارع كبير بالقرب من النهر ويضم الشارع العديد من الفنادق والنوادي الراقية والمطاعم المتميزة واكثر ما يميز المكان المبانى ذات الطراز الكلاسيكي الفخم وفى وسط شنغهاي وبالتحديد في جنغ ان تجد ميدان الشعب الشهير ومبنى متحف بلدية شنغهاي الفريد بمبناه المصمم على شكل قدر الطهى التقليدي الصيني ويحتوى المعرض على 120 الف قطعة اثرية ويعد المتحف اكبر متحف في الصين ويعد شارع نانجنغ مكان التسوق الرئيسي حيث يحتوى على العديد من منافذ البيع المتميزة وهو اقرب مكان للتسوق بالقرب من ميدان الشعب ومتحف البلدية.
    اذا اردت ان تحظى برؤية بانوراميه لشنغهاي فبإمكانك زيارة برج التلفزيون الذى افتتح عام 1994والذى يبلغ ارتفاعه 468 متر والبرج هو ثالث برج للتلفزيون في العالم ويوجد به مطعم يقدم اشهى المأكولات الصينية وقاعة لرؤية شنغهاي واماكن ترفيهية للأطفال وفى مدينة شنغهاى القديمة حديقة ماستى يويوان الفريدة حيث تمثل بالأشجار والطرقات التي تتخللها متاهة شجرية وتضم تكوينات صخرية طبيعية وبرك مائية تحوى اسماك متنوعة ويمكن الوصول اليه عن طريق جسر التحويلات الذى يمر عبر البحيرة ومن اشهر الاماكن أيضا معبد بوذا زايد الذى بنى عام 1918 بتصميمه الهندسي المتميز وحوائطه المزخرفة ويحوى ديوان ضخم وصالة للطقوس الدينية والقرية المائية زهونج زهانج والتى يبلغ عمرها الف سنة وبإمكانك ان تستمتع فيها بجولة بالقارب حيث تحتوى على 100 قناة وسط مباني معمارية قديمة يصل عمرها الى 900 سنة وتلقب القرية بفينسيا الشرق وفى نهاية جولتك فى شنغهاي بإمكانك زيارة مركز هيمالاياز للتسوق والذى يضم احدث ازياء واكسسوارات ومصنوعات جلدية لأشهر المصممين في الصين والعالم.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...