ميناء فيكتوريا في هونج كونج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ميناء فيكتوريا هو أفضل مكان للاحتفال بأعياد رأس السنة والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية فهي دائما مقصد الكثير في مثل هذه المناسبات. يقع هذا الميناء بين جزيرة هونج كونج وشبة جزيرة Kowloon وهو المركز الطبيعي في المنطقة. قامت هذه المنطقة باستضافة العديد من الأحداث والمناسبات العامة مثل عرض الألعاب النارية السنوي في ليلة رأس السنة فهو مكان لتجميع السياح والمواطنين. لكي تزيد من شهرة هذا المكان كعامل جذب سياحي، قامت الحكومة بتقديم عرض سمته" سيمفونية الأضواء". في نهاية نوفمبر من كل عام، يتم تزيين وتجميل الجدران الخارجية من المباني التجارية في المدينة.
    يتميز ميناء فيكتوريا بالتصميم المعماري المميز والرائع. تمتلئ المدينة كل ليلة بالأضواء والأصوات المتداخلة معها. يعتبر هذا الميناء من المراكز التجارية والسياحية المميزة في العالم فهو مصدر جذب لملايين السياح من مختلف دول العالم في كل عام. في هذا المكان يمكنك التمتع بنسيم البحر العليل، الهندسة المعمارية، والمباني المرتفعة الرائعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...