تعرف علي منطقة كيميرالتي للتسوق في ازمير

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعد بازار إزمير القديم المُسمى "كيميرالتي" بمثابة جنة التسوق التي يستمتع بها المواطنون والسائحون في إزمير على حدٍ سواء وهو قلب إزمير النابض بالحياة و الحيوية.
    [​IMG]
    [​IMG]

    تصطف متاجره جنباً إلى جنب في منازل تعود إلى حقبة ما قبل الحرب لتعرض الملابس والمنسوجات و الحرير والمصنوعات اليدوية والمجوهرات والسيراميك وهنا يمكنك المساومة على الأسعار قبل الشراء , تجد أيضا في هذا البازار باقة من المقاهي والمطاعم المختلفة.
    [​IMG]

    بدأ السوق عمله بالتجارة عام 1650 ولا يزال يضج بالمتسوقين منذ ذلك الحين وحتى اليوم.
    توجد اليوم متاجر حديثة مجاورة للمنافذ الأصلية القديمة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...