التمتع برحلة إلى بحيرة سابانجا و شلالات معشوقية الجميله

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعد الرحلة إلى بحيرة سابانجا من الأنشطة الجديرة بالقيام بها في اسطنبول و تحديدا للعوائل ذات الأطفال حيث تشمل الرحلة التمتع بمشهد رائع على بحيرة سابانجا ثم زيارة حديقة الطيور و النباتات و أخيراً رؤية شلالات معشوقية الشهيرة!

    لنتعرف بداية على بحيرة سابانجا Sapanca Gölü , إنها بحيرة للمياه العذبة تقع بين خليج ازميت İzmit و سهول ادابازارى Adapazarı .
    تبلغ مساحتها 45 كم مربع و تطوقها الجبال من كل جانب لتشكل لوحة فنية تُذهل ناظريها , إنها اليوم المقصد الأجمل للرحلات و تحديدا عطل نهاية الاسبوع .
    [​IMG]

    يمكنك بعد زيارة بحيرة سابانجا التوجه إلى حديقة الطيور والنباتات Bayramoglu-Daric التي تبعد حوالي 38 كم عن اسطنبول حيث تجد أغرب أنواع الطيور في العالم , بالإضافة إلى الكثير من الحيوانات كالفيلة و الزرافات و القرود و غيرها الكثير كما تضم مختلف أنواع النباتات.
    [​IMG]


    أخيراً لا تنسَ رؤية شلالات معشوقية Masukiye Waterfall فهي ذات مشهد طبيعي لا يفوت.
    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...