جوله الي سواحل كيليوس و غابات بلغراد

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    كليوس Kilyos هو شاطئ المنتجعات المكتظ بالسياح وتحديدا في فصل الصيف إذ لديه الكثير من الأماكن المناسبة للأسر وكذلك العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم خيارات واسعة بين مأكولات تركية و عالمية.
    يشتهر كليوس بالشواطئ الرملية، والفنادق والموتيلات المريحة ومرافق التخييم وإلى الجانب الشمالي الشرقي من كليوس تجد بعض الكهوف الصغيرة المتاحة للزيارة أيضا أما الجزء السفلي للشاطئ فهو صخري وبالتالي قد تفضل العائلات التي تصطحب معها الأطفال الصغار مواقع الشواطئ الرملية.
     جوله الي سواحل كيليوس و غابات بلغراد

    يقع الشاطئ على البحر الأسود و يمكن الوصول إليه بسهولة من وسط اسطنبول (إذ يبعد عنها 35 كم) بواسطة باص أو حافلة صغيرة ويمر الطريق المؤدي إلى كليوس يمر عبر غابة بلغراد Belgrade Forest .

    لذا فبعد الانتهاء من الاستمتاع بشواطئ كليوس يمكنك متابعة رحتلك إلى غابات بلغراد
    التي تمتد على حوالي 5.500 هكتار من الغابات و تحتضن العديد من الطيور والحيوانات و النباتات و الأشجار (وتحديدا شجر البلوط) .
     جوله الي سواحل كيليوس و غابات بلغراد

    حيث تعد غابات بلغراد واحدة من المناطق الترفيهية الأكثر زيارة من اسطنبول , فضلا عن جمالها الطبيعي إنها تحوي العديد من الخزانات التاريخية أيضا .

    يمكن للزوار هنا ممارسة رياضة المشي مع التمتع بالنظر إلى الأشجار الجميلة و الطبيعة الخلابة المحيطةو حقيقة أنه يمكنك هنا الهرولة و بسهولة من خلال المسارات المنظمة .
     جوله الي سواحل كيليوس و غابات بلغراد


     

مشاركة هذه الصفحة