تعرف علي مطعم امبات في اسطنبول

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعد مطعم إمبات Imbat Restaurant خيار مميز و مفضل جدا بالنسبة لسياح تركيا فبالإضافة لمأكولاته الشهية و أطباقه المتنوعة , موقعه على مضيق البوسفور يكسبه إطلالة ولا أروع !
    [​IMG]

    يقدم مطعم إمبات قائمة طعام تشمل أطباق كثيرة ومتنوعة من المطبخ التركي كالسلطات، والشوربات، والمقبلات الباردة والمقبلات الساخنة، إضافة إلى وجبات رئيسية من اللحوم والمشويات، كما يقدم الحلويات المتنوعة واللذيذة.
    [​IMG]
    [​IMG]

    الهاتف : 00902125207191
    الموقع الالكتروني : هنا .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...