جزيرة سردينا الرائعة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزيرة سردينيا Sardinia هي ثاني أكبر جزيرة علي البحر المتوسط والتي تتميز بمناظر طبيعية ساحرة وجميلة. يوجد داخل هذه الجزيرة العديد من الأنهار أكبرها نهر Tirso والذي يبلغ طوله 151 كيلومتر والذي يتدفق في بحر Sardinia. كما يوجد أيضا نهر Flumendosa والذي يبلغ طوله الي 127 كيلومتر. يوجد أكثر من 54 بحيرة صناعية وسد يقوم بتخزين الماء وتوليد الكهرباء. من أشهر البحيرات داخل هذه الجزيرة هي بحيرة Omodeo وبحيرة Coghinas. كما يوجد بحيرة مياه عذبة تسمي بحيرة Lagos di Barat، بالإضافة الي العديد من البحيرات المالحة التي تقع على امتداد 1,850 كيلومتر. تمتاز الشواطئ في هذه الجزيرة بانها مليئة بالصخور. يوجد العديد من السلاسل الجبلية في هذه الجزيرة وأعلي قمة جبلية هناك هي Monte Limbara والذي يبلغ ارتفاعها 1300 متر.
    تمتاز هذه الجزيرة بالطقس المعتدل وهذا أمر مناسب لقضاء أجازه ممتعة والقيام بالعديد من الأنشطة على الشواطئ ذات الرمال الساحرة. أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة هو فصل الربيع، حين تكون الزهور البرية الجميلة في مرحلة التفتح، أم ممكن زيارتها في أول فصل الخريف حيث لا يزال الجو دافئ، وهو امر ممتع للسياح.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...