1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة باسليكاتا المميزة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=3]مدينة باسليكاتا Basilicata، إيطاليا[/h]
    تقع مدينة باسليكاتا Basilicata بين كالابريا Calabria، وأبوليا Apulia، في جنوب إيطاليا. ليست هذه المدينة من المدن التي تجدها بالصدفة أثناء رحلتك لكنها مدينة يجب ان تختار زيارتها بنفسك باحثاً عن خبرة جديدة, واماكن حيث الهدوء التام, الألوان المبهرة, الروائح الطيبة والمذاق الخاص بهذه المدينة يزيل عنك كل الضغوط والتوتر التي تسببه الحياة اليومية, ينتابك شعور فريد ربما لم تشعر به في أي مكان اخر.
    الجبال هناك تغطيها الغابات والقري الصغيرة ذات البيوت الخشبية, علي ارتفاع يصل الي 1000 متر, حيث الهواء النقي, جمال الطبيعة, والمذاق الخاص لهذا المكان, كل هذا مع عبق التاريخ الأمر الذي يرضي فضولنا الدائم.
    أحد أجمل المناطق هناك هي بحيرة مونتيشيو Monticchio التي تتميز بجمال ساحر ومذهل. يوجد أيضا بحيرة جراند Grande وبحيرة بيكولو Piccolo وهما بحيرتان في غاية الجمال والروعة، وهما مصدر المياه الرئيسي لفوهة جبل Vulture، يحيطها منطقة جميلة من المراعي الخضراء ذات الأشجار الكثيفة.
    بالرغم من كونها منقطقة داخلية, فإن Basilicata تُطل علي بحرين: بحر Ionian وبحر Tyrrhenian. يحتوي الول علي منتجع سياحي شهير هناك يسمي Metaponto, حيث الشواطيء الرائعة ذات الرمال أو الحصي الصغير, تحيطها أشار الصنوبر وأشجار أوكالبتوس ذات الرائحة الفاتنة التي تضفي لمسة جمالية للمكان.
    في معظم أجزائها فإن Basilicata مليئة بالجبال, التي تغطيها الثلوج في فصل الشتاء, الأمر الذي يساعد علي ممارسة العديد من الرياضات هناك مثل التزحلق. أما في فصل الصيف فهي مكان مناسب لمن يحب المشي, وتسلق الجبال؛ فهي مكان رائع ومثالي للاستمتاع بجمال الطبيعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...