منطقة اميلي روماجنا السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. تقع منطقة اميلي روماجنا Emilia Romagna بين نهر Po في الشمال، وسلسلة جبال الأبينيني في الجنوب. هي منطقة من أكثر المناطق خصوبة وإنتاجاً في إيطاليا, وهذا بفضل الأثر الذي تركه بحر الأدرياتيكي بسبب المناخ الساحلي الموجود هناك.
    هذا التنوع بين الجبال والبحر يقدم للسياح مناظر طبيعية تحبس الأنفاس, بجانب الألوان الجميلة, والهواء النقي علي البحر. الجدير بالذكر أن هذه المنطقة تعتبر موطن الموسيقي والسينما والفن في إيطاليا.
    الكثير ممن يحب الشمس, البحر والترفيه في نفس الوقت, يختار الذهاب الي Romagna Riviera, ربما يكون هو الشاطيء الأطول في أوربا, هناك يحتشد السياح من مختلف دول العالم للاستمتاع بممارسة الرياضات المائية الموجودة هناك. كما يوجد العديد من القري السياحية منها: Rimini, Riccione, Cattolica, المجهزة بشكل جيد لإستقبال السياح, من اجل الراحة والمتعة.
    علي امتداد الساحل, تجد المناظر الجميلة من خلال جبال الأبينيني التي تجعل المنطقة مكان مثالي لركوب الخيل, أو ربما القيام برحلات مشي طويلة بين الجبال. كما يمكن أيضا زيارة الحدائق والمحميات الطبيعية هناك.
    تتميز المناطق النائية بوجود العديد من المنتجعات مثل منتجع Salsomaggiore ومنتجع Bagno di Romagna المليء بالعديد من ينابيع المياه بالاضافة المرافق الجيدة والتكنولوجيا الحديثة.
     منطقة اميلي روماجنا  السياحية
     منطقة اميلي روماجنا  السياحية
     منطقة اميلي روماجنا  السياحية
     منطقة اميلي روماجنا  السياحية
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...