فناديق مدينة جايبور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=4]أوبروي راج فلل Oberoi Raj Villas[/h]
    في هذا الفندق الساحر ستختبر روعه الحضارة الهنديه الاصيله بالكثير من اللمسات التي تميز بها هذا الفندق ، كما تتميز الخدمات المقدمه فيه بالرقي الذي يصل الى حد المعامله الملكيه ، حيث يعتبر هذا الفندق الرائع الثالث على مستوى اسيا بخدماته المتميزه ، فكل ما تحلم به من رقي وفخامه ستجده في هذا الفندق الساحر .
    [h=4]فندق القصر Hotel Rambagh Palace[/h]
    كل الغرف والخدمات المقدمه في هذا الفندق تنطق بالفخامه والرقي ، الى جانب الترحيب المميز بالنزلاء ، وهو يحتوي على كافة الخدمات التي تتطمح اليها في اي فندق من المطاعم والصالات الرياضيه والمنتجعات الصحيه وغير ذلك بكثير ، كما يميز بالمناظر المميزه في الديكورات البارعه في الفناء الاساسي .
    [h=4]راجبوتانا ITC Rajputana[/h]
    سمي تيمنا بالامبراطور المؤسس للمدينه ، وهو يقدم اجمل المناظر الراقيه للاسترخاء بعد يوم من التجول في المدينه ،الى جانب الغرف المتميزه بالمشاهد الرائعه والخدمات الراقيه ، واكثر من مطعم متميز يرقى الى كثير من الاذواق ، الى جانب المنتجع الصحي والصالات الرياضيه .
    [h=4]قصر جاي محل Jai Mahal Palace[/h]
    اذا كنت تحب ان تقع عينيك على مساحه من الخضره الشاسعه ، ففندق قصر جاي محل هو الاختيار الانسب لك ، حيث ان الكثير من الغرف فيه تتمتع بمناظر خلابه لتفتح عينيك عليها كل صباح ، الى جانب الكثير من الخدمات المتميزه والرائعه التي تحقق طموحك في الفندق الذي يمتعك بالرحله.
    [h=4]منتجع داني شوك Choki Dhani Resort[/h]
    اما اذا اردت ان تمتع اقامتك في فندق به الكثير من الطابع الهندي ، فعليك بهذا المنتجع المميز الذي يقدم الكثير من الخدمات المتميزه والاحتفالات الهنديه الرائعه بالرقصات الهنديه الساحره ، فهو مثالي لانهاء يومك في قلب الحضاره الهنديه بامسيات جميله ، كما ان به الكثير من الغرف التي تشهد مناظر طبيعيه رائعه .
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...