معالم مدينة أودايبور الهندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]معالم مدينة أودايبور Landmark Udaipur[/h]
    هي مدينة الرومانسية، حيث اشتهرت المدينة ببحيراتها والقصور الرائعة، حيث كانت من أشهر الاماكن للملوك قديما، لذلك هي من أكثر المدن في الهند، التي تعتبر الاعلى جذبا للسياح، وأشهر الاماكن السياحية فيها.
    [h=4]1-مجمع القصور City Palace Complex[/h]
    هو أكبر مجمع للقصور في راجستان، حيث يشكل منظر رائع، بطرازه المعماري الساحر، على الساحل، وهي مكان لإقامة العائلة الملكية، ذلك فهو مصدر جذب كبير للسياح،
    [h=4]2-متحف كي هافيلي Bagore Ki Haveli[/h]
    بني في اواخر القرن 18، بطراز معماري فريد على حافة بحيرة بيكولا، وهو أحد القصور القديمة التي خضعت للترميم، ويضم بداخله الكثير من اللوحات الفنية، 100 غرفه، ساحة كبيره، جداريات رائعة، مرايا مميزه، ازياء ملكيه معرض للعرائس، لهذا هو من الاماكن المميزة التي تستحق الزيارة.
    [h=4]3-بحيرة بيكولا وفتح ساجار Lake Pichola and Fateh Sagar Lake[/h]
    هي بحيرات من صنع الانسان، تشتهر برحلات القوارب الرائعة بين المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تمر هذه الرحلات، بمجمع قصر المدينة، لذلك فهي من الرحلات المميزة.
    [h=4]4- امبريا Ambrai[/h]
    عرفت هذه المنطقة، بالمناظر التصويرية الخلابة، خاصه في فترة الغروب هي منطقه مقابله للقصور مباشرة، لذلك تظهر بشكل بانورامي مميز، هي أفضل المناطق للتنزه، لذلك هو من الاماكن الرومانسية المميزة في المدينة.
    [h=4]5-قصر مانسون Monsoon Palace[/h]
    هو قصر الرياح الموسمية، يقع على تله عالية في المدينة، حيث كان القصر المفضل للعائلة الملكية، خاص في فتره الرياح الموسمية، وهو أحد القصور التي ظهرت في افلام جيمس بوند الشهيرة.
    [h=4]6-معبد جاديش Jagdish Temple[/h]
    معبد هندوسي مميز بالطراز المعماري الرائع، حيث شيد بطراز معقد من المنحوتات، حيث يقع بالقرب من قصر المدينة، بلونه الابيض المبهر.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...