شاطئ مراري بالهند

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    القليل هم من يعرفون شاطئ Marari، وهو لا يبعد كثيراً عن مقاطعة أليبي في ولاية كيرالا. هو المكان الأفضل بالنسبة لمحبي الشمس الساطعة والمياه الصافية جنباً إلى جنب مع المناطق النائية والغابات العتيقة في ولاية كيرالا. واسم الشاطئ مشتق من اسم جزيرة صيادين صغيرة تعرف باسم ماراريكولام.
    [h=4]موقع ماراري[/h]
    يقع شاطئ Marari في ولاية كيرالا. على بعد مسافة قصيرة من أليبي، ويبعد عن كوشين عاصمة الولاية بحوالي 60 كيلومترا.
    [h=4]الوصول إلى مراري[/h]
    أقرب محطة قطار لها هي محطة أليبي، وأقرب مطار هو مطار كوشين، والسيارة الأجرة من المطار في كوشين إلى ماراري تكلف حوالي 20 دولارا وتستغرق ساعة ونصف.
    [h=4]طقس مراري[/h]
    الطقس في ماراري دافئ ورطب على مدار السنة. وهناك أمطار موسمية غزيرة تضرب الشاطئ من يونيو إلى يوليو، ومن أواخر أكتوبر حتى ديسمبر، وأفضل الشهور لزيارة الشاطئ من نهاية ديسمبر وحتى نهاية مارس. ودرجات الحرارة في الصيف تصل إلى 36 درجة مئوية.
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...