قصر الرياح في الهند

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG][​IMG]
    قصر الرياح (بالانجليزية : hawa mahal) ، بني في مدينة جايبور سنة 1799م من طرف سواى برا تاب سينج ، حيث يعتبر من أهم مناطق لجوء سياح العالم ، لكونه يعتبر من اكبر القصور و أعظمها ، حيت يحتوي على 900 غرفة مجهزة و فاخرة و رائعة و الأجمل في ذالك انه يطل على احد الشوارع الرئيسية في المدينة مما يجعل الزائر يعجب بمناظر التي يمكن رؤيتها من على النوافذ الكبيرة ، فهذا الأخير كان يعتبر تاج يزين رأس الملك ، و بالإضافة إلى انه يحتوي على عدد كبيرا من المعابد الكبيرة وأهمها معبد جوفيند .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...