1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كوتايام في كيرلا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=4]كوتايام في ولاية كيرلا الهندية[/h]
    [​IMG]
    كوتايام هو آخر بقعة السياحية التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. إنها قرية الخلابة وكما هو معروف جيدا لمحمية الطيور Kumarakom. Kumarakom هو المبارك مع بحيرة Vembanad، وتمتد أكبر راكدة في ولاية كيرالا. Kumarakom هي واحدة من القرى الأكثر جمالا في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة لصيد الأسماك. هذه البقعة الغنية في غابات المانغروف وبساتين جوز الهند. مناخها الاستوائي يؤدي إلى إنتاج محصول جيد واجتذاب الطيور المهاجرة.
    يقع Kumarakom على الساحل الجنوبي للهند، في حي كوتايام من ولاية كيرالا.
    [h=4]الجذب السياحي[/h]
    Kumarakom الطيور Sanctuaryis الجذب الرئيسية في Kumarakom. هذا هو الجنة لعلماء الطيور والمكان المفضل للطيور المهاجرة. يمكنك ان ترى فئة واسعة من الطيور المهاجرة مثل اللقلق السيبيري، البلشون، darter، البلشون، البط البري، نقار الخشب، قبرة، رافعة، دجاجة الماء والببغاوات في محمية الطيور Kumarakom.
    ويقع الحرم إلى جانب بحيرة Vembanad. هذا هو أكبر منعزلة في ولاية كيرالا، وتعمل مثل قناة بين البحر العربي وميناء كوتشي. وهو يغطي مساحة 200 كلم مربع. وهو مورد رئيسي الايكولوجية للغاية ويتم تغطية مصارفها مع المورقة الخضراء وغابات المانغروف حقول الأرز.
    [​IMG]
    آخر مركز الجذب هو Pathiramanal. هذه هي جزيرة شهيرة انتشرت في 10 منطقة عكا. فهي موطن لأنواع نادرة من الطيور المهاجرة من مختلف أنحاء العالم.
    أفضل طريقة لزيارة Kumarakom محمية الطيور والمناطق النائية هو رائع بواسطة المراكب. المراكب Kumarakom يأخذك إلى رحلة مميزة في مجال المياه وتوفير فرصة رائعة لاستكشاف مناطق الجذب راكدة بما في ذلك محميات الطيور.
    Kumarakom هو من بين تلك الوجهات في ولاية كيرالا التي توفر أفضل العلاجات الايورفيدا. لديها العديد من المنتجعات التي تقدم من الطراز العالمي الايورفيدا المرافق والمنتجعات ومرافق للتدليك.
    [h=4]المناخ وأفضل وقت للزيارة[/h]
    يجري على مقربة من البحر، Kumarakom بمناخ معتدل. على الرغم من أنه الأمطار بكثافة خلال شهر يونيو واغسطس اب بسبب الرياح الموسمية الجنوبية الغربية، Kumarakom يتمتع المناخ الاستوائي طوال العام. وتتراوح درجة الحرارة 16-38 درجة مئوية. معظم السياح زيارة Kumarakom خلال شهر تشرين الثاني الى مارس اذار.
    [​IMG]
    [h=4]الحياة النباتية والحيوانية[/h]
    القرية تتألف من مجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات. فئة الحيوانات يتكون الخضر كثيف وعميق مع الأعشاب الطبية. غابات المانغروف تغطي معظم مساحة Kumarakom. وتستخدم حقول الأرز الخضراء والأخاديد جوز الهند عن طريق الطيور المهاجرة وموائلها.
    وينتشر في ملاذ للطيور خلال فسحة من 14 فدان على الضفة الجنوبية لنهر Kavanar. عوامل الجذب الرئيسية للمحميات الطيور والطيور المحلية مثل الوقواق، طيور الماء، البومة، البلشون، البلشون، الغاق، دجاجة الماء، darter، طائرة ورقية brahminy والبط و. الى جانب ذلك، السياح زيارة هذا المكان لرافعة سيبيريا المهاجرة، ببغاء، البط البري، قبرة، مصيدة الذباب الخ. عدة عصافير يأتون إلى هذه البقعة من جبال الهيمالايا، بعد الأمطار الموسمية، وبعض من سيبيريا.
    [h=4]التسوق[/h]
    Kumarakom تشتهر بها النائية والبحيرات والمساحات الخضراء الطبيعية، وليس ذلك بكثير وجهة للتسوق. يمكنك العثور على العناصر التقليدية في ولاية كيرالا، بما في ذلك الحرف اليدوية، في Kumarakom. القرويين بارعون في صنع الهدايا المصنوعة يدويا، مثل أباجورة، حلقات الأذن، ومصابيح نحاسية، والأقنعة kathakali الخ. تشكيل قشور جوز الهند، النباح شجرة، وأوراق وعناصر البحرية الأخرى.
    جديد! انقر على الكلمات أعلاه لتعديلها وعرض ترجمات بديلة. إزالة
     

    جاري تحميل الصفحة...