1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

دولة غوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    وهي أصغر دولة فى الهند مع ومساحة 3،702 كيلومتر مربع وتقع على طول الساحل الغربي للهند. باناجي هو انها مدينة العاصمة. وهي مقسمة الى منطقتين، شمال غوا غوا والجنوب، ويتألف من 11 تالوكاس.
    والجواني ودية، واسترخاء، وسعيد للغاية يذهب الناس المحظوظين الذين ينتمون إلى مختلف الأديان والقادمين من خلفيات ثقافية مختلفة. لكن وضع جميع غواالتركيز على معيشية جيدة. حكمت جوا من قبل البرتغاليين لأكثر من 400 عاما، وتحررت في 19 ديسمبر 1961. التأثيرات البرتغالية قوية لا تزال كثيرة كما يمكن أن يرى في العمارة في جميع أنحاء الدولة، وشهدت أيضا في المطبخ الخاصة بهم.

    غوا مشهورة في جميع أنحاء العالم لشواطئها الجميلة وثقافة الحزب ويقدم العديد من المهرجانات / الكرنفالات من الثقافية للموسيقى لذلك هو بالتأكيد تستحق التدقيق بها ما هو في أثناء وجودك هناك. مرة في السنة غوا يستضيف مهرجان الذي يستمر لمدة 4 أيام فقط قبل بدء موسم الصوم الكبير، ومهرجان حروق الشمس في يناير كانون الثاني هو أيضا تستحق التدقيق بها مع كبار دي جي اسم هو جعل ظهور.

    اكثر من الشواطئ مع أكواخ التي تطورت في الحانات والمطاعم والحانات أو الأندية صالة. لا يزال من أكواخ شاطئ أصيلة يمكن العثور على بعض الشواطئ النائية. ثقافة متسامحة جدا، والاسترخاء والراحة. غوا يلبي "الهبي" في الناس، مع أسواق السلع المستعملة والأسواق نهاية الأسبوع بيع المشغولات اليدوية والملابس والفنون على الرغم من أن الصفقات اسطوري الهبي منذ فترة طويلة منذ اختفى.
    وبصرف النظر عن الشواطئ، وجوا لديها تراث مذهل الكنائس القديمة، ومناطق البلدة القديمة والحصون لهذه الزيارة. يمكنك التمتع برحلات بحرية على متن قارب في نهر ماندوفي والرياضات المائية على طول بعض الشواطئ.

    جوا لديها أيضا مجموعة من المنتجعات والفنادق الراقية. المطبخ هو مزيج جيد من الغربية والهندية التي يمكن أن نداء الى معظم المسافرين، وخصوصا عندما كان مع بعض فيني المحلية. المأكولات البحرية هي جزء أساسي من النظام الغذائي وأيضا بأسعار معقولة جدا.
    تتمتع بصلات وجوا عن طريق السكك الحديدية والطرق البرية والجوية وأيضا بعض مسارات لطيفة التي تعمل جنبا إلى جنب الشلالات من خلال غابات كثيفة خضراء.

    غوا هي الوجهة الموسمية مع السياح الغربيين القادمة من أكتوبر-يناير والسياح الهنود من فبراير - مايو. غوا لديه موسم الرياح الموسمية شديدة مع عدد كبير من المؤسسات تغلق أبوابها عن الرياح الموسمية التي تستمر عادة من يونيو - سبتمبر. بعد غوا وجهة على مدار السنة مع ما تقدمه للجميع.
    جديد! ا

     

    جاري تحميل الصفحة...