مدينة جودبور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    وهى ثاني أكبر مدينة
    في ولاية راجاستان. غالبا ما يشار إليها باسم "مدينة الزرقاء"، جودبور تشتهر المدينة العديد من المباني معبأة بإحكام مع جدران باللون الأزرق تقع جميع امنجو الضيقة، متاهة تشبه شوارع وطرق زقاق.

    السمة الرئيسية للجودبور
    هو مهرنجه حصن يقع على حافة المدينة. تطفو فوق تلة عالية 125m، وجهات نظر من تقدم للزوار قلعة فرصة ممتازة لتصوير سطح البحر من المباني الزرقاء أدناه.

    مواقع شعبية أخرى
    تشمل بهاوان عميد قصر، والرخام الأبيض نصب تذكاري ذكر ثادا، والسوق سردار مشغول حيث يمكن إجراء صفقات شراء التحف والأحذية والمنسوجات.

    تتمتع بصلات وجودبور عن طريق السكك الحديدية والجوية والطرق.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...