مدينه حيدر اباد

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حيدر أباد تكون عاصمة تكنولوجيا الثانية من الهند في المرتبة الثانية بعد بنغالور. مع التضاريس الصحراوية انها عالية، وحيدر آباد في الهند المركزي لديه المناخ الجاف إلى حد ما مماثلة لنيو مكسيكو في الولايات المتحدة، وهي مدينة متوسطة الحجم بالمقارنة مع دلهي ومومباي ولكن لديه كل نفس من توجه أكبر مدينة. ورحبت واحدة في دولتهم من فن والمطار الجديد جميل. من الجو يمكنك الحصول على تقدير جيد للحرف صخري من المناظر الطبيعية ويمكنك ان ترى أيضا الجدار الصخري متناثرة تبقى من الأزمنة الغابرة.
    الأماكن ذات الأهمية في حين في حيدر أباد، حصن غولكوندا، تشارمينار، متحف سالنجر، مسجد مكة، مقابر قطب شاهي والقصور.
    هناك شبكة ممتازة من المطاعم والفنادق والسفر. الفنادق هي أسعار معقولة ولكن الحجز مسبقا من المستحسن إذا المسافرين خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد الطويلة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...