مدينه مومباي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    دائما في الأخبار
    عن كل شيء من سيناريو غير عادي من ومقرها مومباي فيلم المليونير لسلسلة من الهجمات الإرهابية الشرسة على محطات القطارات وفنادقها الأكثر إثارة للإعجاب، في نواح كثيرة مومباي هي قلب الهند الحديثة. قد لا يكون في المدينة العاصمة، ولكن من المركز المالي، واحدة من أكثر أنماط التفكير إلى الأمام من المدن الهندية الكبرى. على الشواطئ قليلة في المدينة سوف تجد بعض الحجارة في سن ركوب مدينة المعارض، بائعي الأغذية في الشوارع، وتنتهج والمتسولين والباعة المتجولين يبيعون كل شيء من التدليك وخدمات تنظيف الأذن اليمنى على الشاطئ إلى العرافين والنفس المعلن رجال الله. فنادق عالمية المستوى والحدائق التي تبدو وكأنها قد تم نقلها مباشرة من خارج الفضاء حصة أوروبا مع المناطق العشوائية وقذارة الخاصة بهم والتي هي صدمة ثقافية كبيرة بالنسبة للعديد من الزوار مرة الاولى ايضا في المدينة.

    في جوهرها
    ، على الرغم من أن مومباي لا يكون أكثر من ذلك بكثير الهندي جوهري. مهرجان غانيش التقليدية - حيث السكان المحليين عبادة التماثيل من الله الفيل قبل غمر لهم من قبل الآلاف قبالة الشواطئ المحلية هو الرعب الملهم، على الرغم من أن كل يوم هو أكثر الأسواق الأز والصفقات المالية الكبيرة والدين في الهند الأخرى: لعبة الكريكيت.

    مومباي
    ، وهي مدينة هائلة حقا، هي ضخمة، وتشمل كل شيء من سكن في العالم أغلى لأكبر الأحياء الفقيرة في آسيا. إذا كنت من المغامرة قليلا، ويخرج على شبكة القطار في المدينة المحلية، والذي يأخذك من خلال المدينة (نساء، يرجى الاستفادة من "النساء فقط" عربات) للحصول على طعم مومباي حقيقي. محطة القطار الرئيسية، جنة العلم والتكنولوجيا، هو قطعة من فن العمارة الاستعماري الذي يستحق الزيارة وحدها.

    مومباي
    لديها واحد الجانب السلبي، هو ارتفاع أسعار تكلفة باهظة مقارنة مع أماكن أخرى في الهند، وخاصة بالنسبة للسكن. نظرا إلى أن على جبهات أخرى (مثل السفر بالقطار) انها أرخص من أي مكان تقريبا على الأرجح آخر في العالم.

    المدينة يجعل محور رائعة ليطير إلى مراكز أخرى مثل غوا عاصمة الحزب، أو التراث استثنائية عثر عليها في الصخرة المناظر الطبيعية، تتناثر الغريبة والفخم. اعتمادا على ميزانيتك، على الرغم من هذا هو المكان المثالي لتجربة التطرف الهندي، صدمة والرعب الملهم. أنه يعيش ما يصل، ولعب عليه، وترك مع شك على الاطلاق كنت في الهند
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...